مورايس يرفع المعدل اللياقي للاعبي الشباب ووعكة صحية تغيب خطاب – صور

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدرب “جوزيه مورايس” وذلك استعداداً للقاء الفتح يوم السبت المقبل .
بدأ المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة وذلك لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين تحت إشراف مدرب اللياقة “جوان بيدرو ” ومساعدة “مشاري الصيرم ” , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى أربع مجموعات أدت تدريبات تكتيكية في منتصف الملعب أبرزها : التحرك في الفراغ , الاستلام والتسديد من خارج منطقة الجزاء , ليختتم المدرب التدريبات بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية . و تغيب اللاعب “طارق خطاب ” عن تدريبات الفريق الكروي لليوم، وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية.

فيما شهدت تدريبات الفريق الأول الكروي حضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / عبدالله بن سعيد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

من جانبه خسر الفريق الأولمبي الكروي بهدفين نظيفين من فريق نادي المجزل،وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي.

منح مدرب الفريق ” عادل عبد الرحمن” اللاعبين راحة ليوم غداً الخميس،وسيعاود الفريق تدريباته يوم الجمعة المقبل.

تدريبات الشباب ‫(219825744)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(219825743)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(219825742)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(219825741)‬ ‫‬ اولمبي الشباب ‫(1)‬ اولمبي الشباب ‫(1)‬ ‫‬ اولمبي الشباب ‫(219827101)‬ ‫‬

19