طارق النوفل يتحدث : على ناصية…”المدرج”..!!

طارق -النوفل– استبشرت الجماهير الاتحادية وهي تقرأ تغريدة “القرن” لحافظ المدلج وهو يؤكد على ارساله صورة لهم في مباراتهم امام الفتح..!!
– حافظ وبقوته استخدم حق “الفيتو” ضد قرار الاتحاد الآسيوي العقابي على جماهير العميد بتغريدة لأمين الاتحاد الاسيوي.. وعلى “قولة” الزميل عايد الرشيدي “وش دخله”..!!
– كان الجمهور الاتحادي يمني النفس بتفاعل على كافة الأصعدة لاستئناف القرار والتحرك رسمياً ومحاولة الضغط من جميع الاتجاهات لمنع تطبيق العقوبة القارية..!!
– لكن لم يكن في البال ان التحرك “الفردي” ممن يغارون على سمعة البلد هو سلاحهم للدفاع عن موقفهم..!!
– لن اتردد في ذكر معلومة في غاية الأهمية وهي أن هناك رجلا بعيداً عن مقاهي نايتسبريج وبيروت وباريس و”ناصية الفندق” او اي فلاش اعلامي يعمل ليل نهار مع رئيس الاتحاد لتقريب وجهات النظر مع القضاء الآسيوي..!!
– المسؤولية ليست صورة “سيلفي” او تنسيق بين نجم وجمهوره… او اعلان خارطة طريق “لمواقع التواجد”… المسؤولية أمانة وقيادة وشخصية..!!
– قلتها سابقاً الاتحاد بحاجة لأن يترك ولا يسلط عليه الضوء فضلا عن التوقف عن محاسبة ادارة البلوي حتى تتكشف الصورة.. وان كانت بوادرها مبشرة..!!
– الاتحاد أمام حاجز نفسي كبير في المستقبل… وهو أن تنجح ادارة البلوي في فصل البطولات عن بعضها ولو قدر وخرج من آسيا فلا ينحر جموح الفريق محلياً…!!
– سأبقى مع الاتحاد ما دام ابن بلدي خالد القروني على رأس الجهاز الفني…!!

 

نقلاً عن النادي

24