الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للسد و”سابتكو” تعتذر عن العطل الطارئ – صور

تدريبات الهلال ‫(1)‬أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد مرانهم الرئيس تحضيرًا لملاقاة ضيفهم “السد القطري”، عند الساعة الـ08:55 من مساء يوم بعد غد الثلاثاء، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وترّكزت التدريبات على الجوانب الفنية، إذ طبّق مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة الثنائي (نواف العابد وتياجو نيفيز) بعد أن أنهيا برامجهما التأهيلية واللياقية.

هذا وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب نائب رئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني”، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أنّ الفريق سيختتم تحضيراته للقاء “السد القطري” بمران مغلق يقام عند الساعة الـ07:30 من مساء يوم غد الاثنين، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريبات.

من جانبه، سمّى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الطاقم التحكيمي الذي سيقود لقاء الهلال وضيفه “السد القطري”، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، إذ سيدير المباراة طاقم تحكيمي من أوزبكستان بقيادة “فالنتين كوفالينكو”، و”سعيدوف جاخونغير” مساعدًا أول، و” مأمور قاسموف “مساعدًا ثانيًا، و”تسايتلين فلادسلاف “حكما ً رابعاً، بينما يقيّم الحكام الكويتي”سعد كميل فضلي”، في حين يراقب المباراة السيد “توكابييف كميل” من دولة قيرغيزستان.

و على صعيد تلقت ادارة النادي خطابًا من شركة النقل الجماعي “سابتكو قدمت فيه اعتذارها الشديد؛ عن العطل الفني الطارئ الذي حدث للحافلة المخصّصة من قبل “سابتكو”، لنقل بعثة فريق “السد القطري” إلى مقر إقامتها، وما سبّبه للنادي من إحراج مع الإخوة القطريين، حيث أبدت استعدادها لتعويض النادي عن الخطأ غير المقصود؛ وذلك من منطلق حرص الشركة على خدمة وإرضاء النادي، مؤكدةً أنها سوف تتخذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

عبدالرحمن بن مساعد تدريبات الهلال ‫(382034807)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(382034806)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(382034805)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

19