الأندية الإماراتية تُعلن حالة “التعبئة” لمساندة العين أمام الاتحاد

العين

رفعت الاندية الاماراتية حالة التعبئة العامة لمساندة العين، في مباراته الهامة والمرتقبة أمام اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أسيا، والمقررة الثلاثاء على استاد هزاع بن زايد الجديد.

وبحسب موقع “ايلاف” التف الكثيرون من الاندية الاماراتية الى حول ممثل الدولة الوحيد في دوري أبطال أسيا، عبر تحفيز جماهيرها، لحضور المباراة لمؤازرة الزعيم في تلك المواجهة التي يتطلع من خلالها الفريق الاماراتي الى مواصلة مسيرته نحو تكرار انجاز 2003، حينما توج باللقب الاسيوي للمرة الاولى في تاريخ الاندية الاماراتية.

وكان أكثر الاندية اعلاناً لدعم العين، هم الجزيرة، والوصل، واللذان خصصاً كل منهما 15 حافلة، لنقل جماهيرهم الى مدينة العين لدعم الفريق الاماراتي في هذه المباراة، كما أعلن نادي الشارقة عن تخصيص ثلاث حافلات، والنصر حافلتان من أجل هذا الغرض، وسط توقعات أن تعلن أندية أخرى عن الاجراءات التي تعتزم القيام بها من أجل هذا الغرض.

وبادرت قناة دبي الرياضية، بتقديم فقرات على مدار اليوميين الماضيين لتحفيز الجماهير الاماراتية كافة لدعم الزعيم في ما أسمته بالمهمة الوطنية.

وجهزت جماهير نادي النصر تصاميم أنيقة تم توزيعها على مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً بشعاري ناديي النصر والعين، مع قلبين الأول بالأزرق والثاني بالبنفسجي وكتب على التصميم “النصر للزعيم” وبدورها خصصت جمعية جماهير نادي النصر حافلة لنقل الجماهير من دبي إلى ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

أما الجماهير العيناوية فسارعت إلى وضع التصاميم التحفيزية للفريق واختيار العبارات الحماسية للاعبين، وتفنن العيناوية في شحذ الهمم لضمان الحضور الحاشد أمام الفريق السعودي يوم الثلاثاء.

وحرص العديد من المسؤولين الاماراتيين على مؤازرة العين من خلال تغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي، وكان من أبرزهم رئيس مجلس ادارة نادي مروان بن غليطه، الذى قال: “كلناء خلف البنفسج يوم الثلاثاء”.

وقرر مدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش، منح انصار العين، فرصة متابعة الحصة التدريبية الأخيرة يوم “الاثنين”، بعد قراره قبل فترة غلق التدريبات أمام الجمهور والإعلام لمنح اللاعبين درجة التركيز المطلوبة قبل المواجهة الأسيوية أمام الفريق السعودي.

وقال زلاتكو في تصريحات نقلها موقع النادي على شبكة الانترنت “اشتقنا لجمهور العين ونود أن نعلن معاً خلال التدريب الأخير انطلاقة الموسم الحقيقي بالنسبة للعين، أنني أشعر برغبة اللاعبين في مشاهدة الجماهير، وسننقل تدريباتنا إلى ملعب خليفة بن زايد وستكون التدريبات مفتوحة هناك وأتمنى أن وجود الجماهير بقوة لتعزيز معنويات الفريق”.

ودعا المحترف الكوري الجنوبي، للعين، لي ميونغ جوو،الجمهور العيناوي إلى مساندتهم القوية يوم الثلاثاء في الميدان، وألا يتوقف عن التشجيع حتى صافرة النهاية، قائلاً :” الظروف باتت مهيأة الآن لوضع جيد أمام الخصم، القتال القوي في الميدان هو سبيلنا الوحيد للخروج بالنتيجة المريحة، سنعمل على قفل كل الطرق التي تؤدي إلى مرمى فريقنا، بسبب العناصر القوية التي يتسلح بها الخصم في الوسط والهجوم”.

مضيفاً: “أتمنى أن تمضي الأمور وفق مستوى التوقعات المطلوبة في لقاء الذهاب الأسيوي، لن نبخل بجهد على فريقنا الذي يخوض المواجهة برغبة قوية في الفوز قبل الانتقال إلى اللقاء التالي، المهم أن نحترم قدراته وإمكاناته التي قادته إلى هذه المرحلة ولا ننظر إلى الوراء على الإطلاق، وبقليل من التركيز سننجح في الفوز على ملعبنا وأتمنى أن تمضي الأمور وفق التوقعات المأمولة”.

17