” أنـا هـــــلالـي”

محمد سلامه1
– نعم أنا هلالي .. أنا اتحادي .. أنا ابن الوطن .. كلنا هلاليين أمام السد القطري وكلنا اتحاديين أمام العين الاماراتي .. لإجل الوطن نقف في صف ممثلينا ولإجل الوطن نشجع من يحمل علم مملكتنا أمام آسيا بإكملها , هي سهله وهم إقتربوا , تخطيهم للسد والعين يضمن لنا مكان بالنهائي مع الطرف الشرقي .. الهلاليين جُل اهتمامهم البطوله الغائبه عن خزائنهم , ليست مستحيله ولكن جعلوها عُقده مع أنهم زعماء القارة , لديهم جميع الإمكانيات ومع تظافر الجهود وتوفيق رب العباد ستصبح في أحضانهم .. أما نمور القارة بقيادة نمرهم , العائد والمتمرس فهم يعشقون التحدي ويعشقون اللقاءات الصعبه , لهم جيل جديد وقادم بقوة .. يريدون تكملة ماعمل به النمور التي ذهبت , لديهم خليط بين الخبره وحيوية الشباب مع أجانب رائعين تحولوا إلى نمور منذُ وصولهم إلى جده .. سيتحقق الحلم ياأبناء وطني , أبتعدوا عن التعصب الذي أعمى بصيرتنا وجعلنا نتراجع كثيرا .. فالكرة السعودية تحتاج إلى انجازات لتُعيد نفسها إلى الواجهه وتعود كما كانت زعيمة آسيا وصقرها الجارح .

– على حسب ما رأينا من أستعدادات الفرق للموسم الرياضي الجديد , وحسب ماأنتهت عليه الجولة الأولى من دوري جميل .. نستنتج أن المنافسة هذا الموسم قوية ولن تكون محصورة على فريق أو فريقين بل على أربع أو خمس فرق .. جميعهم يريد الدوري وجميعهم يريد الكاس وأنت ياعزيزي المشجع تريد فريقك هو البطل وفريقك يريد منك المسانده بالمدرجات .. دورينا غير عن كل الدوريات بالعالم .

– في هذا الموسم ستكون حرب بين المهاجمين على لقب الهداف .. لوجود هدافين على مستوى عالي في أغلب الفرق .

– عمر السومه مهاجم الاهلي وروجيروا مهاجم الشباب , راهنت عليهم مسبقا عندما قدموا من الدوري الكويتي لمعرفتي بهم .. سيبدعون هنا وستكون لهم بصمه في هذا الموسم مع فرقهم .. من جلبهم ذكي .. وذلك لتقارب الأجواء مع الاشقاء الكويتيين ولمعرفتهم بمستواهم عن قرب , وبعيد عن كذب السماسره .

– بدأ ( العالمي ) بطل الدوري والكاس موسمه الجديد بطريقة رائعة ورباعية على النجرانيين وهي متداد لمقولة جماهيره الجديده #متحدي لاتكلمني .. رغم النقص الذي كان بالفريق ولكن لم يشعر به أحد لزحمة النجوم الموجوده بالفريق , النصر سينافس وبقوة هذا الموسم على جميع البطولات وعلى الآسيويه التي عاد إاليها مشتاق .

– ختاما : كانيدا النصر في ورطه .. لديه أسودُ كثيرة تُريد الإفتراس .. من سيلعب أساسي ومن سيكون احتياط ؟

Twi : m7m616

16