ختام الجولة الأولى من دوري

الأهلي يستدرج هجر في ” الجوهرة ” والشباب للإبحار في الخليج

فرحة الاهلي ‫(257023957)‬ ‫‬
تختتم غداً السبت لقاءات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حين يستضيف الأهلي ضيفه هجر في جدة و يلتقي الشباب بالخليج في الرياض .

الأهلي × هجر

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة المشعة ” يفتتح النادي الأهلي لقاءاته في الدوري حين يستضيف هجر في مواجهة إستعد لها الأهلاويون فنياً و جماهيرياً ليكون الظهور الأول في الدوري قوياً ، بعد أن ظهر الفريق بأداء باهت و فوز صعب أمام الحزم في مسابقة كأس ولي العهد . ويكون الإختبار الحقيقي لفرقة السويسري جروس في ظل فقدان الفريق في الأيام الماضية لجهود النجم الشاب أحمد العوفي و المحترف مصطفى الكبير للإصابة .

في الطرف الآخر يدخل الضيف الهجراوي المواجهة بمعنويات عالية بعد إنتصاره على الوحدة في كأس ولي العهد ، و تكامل عناصري في صفوفه يجعله في كامل الجاهزية أملاً في الخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة الجوهرة الصعبة .

تنطلق المواجهة في تمام الساعة 8.50 مساء، الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه عبدالله الأحمري، وحزام العمري، وحسين أبو شاهين “رابعاً”، والدولي السابق محمد الشريف “مقيماً ” .

الشباب × الخليج

يستضيف الشباب ضيفه الخليج في مواجهة تبدو سهلة نسبياً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض . حيث يدخل الشباب المستضيف بمعنوية عالية بعد تحقيقه للقب السوبر أمام النصر بركلات الترجيح ، و فريق مدجج بعناصر محلية و أجنبية مميزة . و إن كانت الإصابة قد تمنع اللاعب عبدالله شهيل من المشاركة في المواجهة . و ظهور الخليج بشكل جيد و تفوقه على الدرعية في كأس ولي العهد ، إلا أن المؤشرات ترجح فوز الشباب و بنتيجة مريحة .

تقام المباراة الساعة 8.50 مساء، الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وماجد الناصر، والدولي عبدالعزيز الفنيطل “رابعاً”، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد “مقيماً” .

16