التعاون والرائد في ضيافة العروبة والفيصلي

النصر يستدرج نجران في إفتتاحية دوري جميل

النصر 2014يقام مساء الجمعة التدشين الرسمي لإنطلاقة دوري جميل لموسمه الحالي 2014 – 2015 بحفل يسبق مواجهة بطل النسخة الماضية النصر و الذي يستضيف نجران على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الأولى و التي يلتقي فيها أيضاً العروبة بالتعاون في الجوف ، و الفيصلي و الرائد في المجمعة .

النصر × نجران

يدخل الفريق النصراوي اللقاء بعد أن خاض مواجهة نهائي السوبر و التي خسرها أمام الشباب بركلات الترجيح ، فيما خاض نجران مواجهة ضمن كأس ولي العهد أمام الوطني في تبوك و خسرها بهدف نظيف .

و يفتقد النصر في اللقاء لجهود إبراهيم غالب الموقوف بالبطاقة الحمراء ، و القائد حسين عبدالغني الموقوف إنضباطياً للقائين ، و المهاجم محمد السهلاوي للإصابة . فيما يعد المحترف الأردني مصعب اللحام أبرز غيابات الفريق النجراني للإصابة .

تنطلق المواجهة في تمام الساعة 8.50 مساء، الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، ومحمد العبكري، ومحمد القرني “رابعاً”، والدولي السابق فهد الملحم “مقيماً” .

العروبة × التعاون

على ملعب نادي العروبة بالجوف يحل التعاون ضيفاً على العروبة في مواجهة يأمل من خلالها أبناء الجوف لمحو آثار الهزيمة المخيبة برباعية في اللقاء المقدم من الجولة الثانية أمام الهلال . فيما يخوض التعاون اللقاء بعد خروجه من مسابقة كأس ولي العهد أمام القادسية بركلات الترجيح .

يقام اللقاء الساعة 7.40 مساء، فسيقوده الحكم الدولي عبدالرحمن الأحمري، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، وأحمد فقيهي، وفيحان السهلي “رابعاً”، والدولي السابق زيد المهنا “مقيماً” .

الفيصلي × الرائد

يستضيف الفيصلي على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة ضيفه الرائد ، و التي يسعى من خلالها الفيصلي تدارك النزيف المبكر للنقاط بعد الهزيمة أمام الإتحاد بهدفين لهدف في لقاء مقدم من الجولة الثانية . فيما يأمل الرائد أن يكون ظهوره الأول قوياً في الدوري بعد أن كسب الباطن في كأس ولي العهد بهدفين لهدف .

تقام المباراة الساعة 8.50 مساء، الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وخلف زيد، وخالد صلوي “رابعاً”، والدولي السابق ناصر الحمدان “مقيماً”.

11