الصيف المستمر

كاتب رياضياربع سنوات فترة كافية لتقديم ما تملكه وانجاز ما وعدت به او الامر الاخر وهو السقوط ثم النهوض لتعود وتسقط وعليه يكون الحكم واضح امام الراي العام واصحاب الاهتمام والمعنيين بعملك اما استحقاق لولاية ثانية او ترك المجال لآخرين لعلهم يقدمون الاضافة .
سافر الاهلي الي معسكر سويسرا ولم يغادر مع الفريق السومة وبالمينيو قلنا ربما تكون اجراءات ادارية دولية طارئة عاد الفريق ومعه الهولندي الكبير الذي شارك الفريق معسكره الداخلي والخارجي ثم يفاجئ الجميع بعدم وصل بطاقة التي تسمح له بالمشاركة الرسمية شهر ونصف الشهر لم تكن فترة كافية لحل المشكلة .
عدم مقدرت ادارة الاهلي على حل مشاكل كهذه وتذليل العقبات لتسير امور الفريق بالشكل السليم وتهئي الاجواء المناسب وتوفر سبل ومقومات النجاح للمدرب والمنظومة ككل اذن على ماذا هي قادرة على حجز الفنادق وتذاكر الطيران ؟! .
بدا الموسم الرياضي وادارات الاندية مع فرقها جنباً لجنب في التمارين والمباريات وادارة الاهلي مازال صيفها مستمر هل هذا هو العمل الذي يتنج عنه النجاح في عرفها اين هي من عقود الرعاية والاستثمار !.
اليس من مسؤوليات الادارة السابقة المجدد لها انهاء ملفات الرعاية والاستثمار ان وجدت او الاعلان بعدم رغبة الشركات بالنادي الاهلي وبتالي يبرز ضعفها في الجانبي الاستثماري وقلة حيلتها ام اجواء الصيف المحلي يجبرها على الرحيل وتأجيل كل الملفات الي ما بعد الصيفية.
العام الماضي في كل مناسبة يتحدث فيها فهد بن خالد يشير بعدم رغبته في الاستمرار صراحة في كرسي الرئاسة الا مرة واحدة وسط هذه الكلمات الرافضة لمبدا الاستمرار خرج بعد مباراة الاتفاق في الدمام التي كانت تمثل نهاية الدور الاول أي منتصف الموسم وقال ان هذا الموسم انتهي كمنافسة على لقب الدوري لكن العام القادم سيكون الوضع مختلف على ماذا يدل ذلك وهل هناك تناقض بين رفض الاستمرار لولاية ثانية ومضمون هذا الحديث ثم الترشيح لولاية ثانية نهاية الموسم رغم وجود المرشحين .
متنفس :
شهر وتنطلق امجد وافضل البطولات دوري ابطال اوروبا بدون اهم ابطال هذه البطولة واحد عمالقة اللعبة في اوروبا والعالم مانشستر يونايتد وعملاقي ميلان الانتر وميلان تاريخهم واسمائهم تتحدث عن خسارة كبيرة لكن نتائجهم العام الماضي لم تمنحهم تذكرة العبور ومستوياتهم لم تؤهلهم للتواجد بجوار الكبار .

9