ندا : سنظهر بصورة أفضل و نسعد الجماهير

مدرب العروبة بانيدا : إعدادنا ” نفسي ” للقاء التعاون

بانيدا مساعدنداعقد المدير الفني لفريق العروبة السيد لوران بانيدا مؤتمرا صحفيا قبل لقاء فريقه بالتعاون للجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل رافقه قائد الفريق مساعد ندا مساء اليوم .
وذكر المدرب بأنه عمل على الجانب النفسي طيلة الأيام الماضية للقاء التعاون بعد الخسارة التي اعتبرها ثقيلة أمام الهلال مقدماً اعتذاره للجميع ومبرراً بأنه قابل فريق جاهز ٢٠٠٪ مقارنة بفريقنا الذي لم يكمل جاهزيته التامة ،مضيفاً بأنه حاول ترميم صفوف الفريق قدر الإمكان مؤكداً ارتياحه لتواجد المحترف الغاني موسى ناري الذي يعتبر إضافه للفريق ومختتما حديثه بأن الفريق سيكون جاهزاً من مباراة لأخرى بإذن الله فقط يحتاج لمزيد من الوقت والصبر.
كما تحدث الكابتن مساعد ندا عن جاهزية الفريق من الجانب المعنوي والذي اعتبره جاهز نفسيا أكثر من قبل ،مضيفا أن الفريق عائد من خسارة كما هو التعاون وكلا الفريقين يسعى للتعويض وهذا سيزيد من صعوبة اللقاء وإن شاء الله سيظهر الفريق بصورة أفضل ونسعد الجماهير ومحبين النادي .
ومن جانب أخر أجرى الفريق تمارينة الاخير إستعدادا للقاء التعاون مساء الغد في الجولة الاولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بمشاركة جميع اللاعبين والذي اتسم بالطابع الترفيهي.

10