الجولة الأولى من دوري " جميل " للمحترفين :

الاتحاد والفتح في ” الجوهرة ” والهلال يسعى لإخماد الشعلة

الفتح والاتحاد 1-1 ‫5‫‬تنطلق غداً الأربعاء منافسات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بلقائين حيث يستضيف الإتحاد نظيره الفتح في جدة و يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الشعلة في الخرج .

الإتحاد × الفتح

في إفتتاحية لقاءات العميد الإتحادي على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” يستضيف فيه الفتح ، في لقاء هو الظهور الثاني للإتحاد بعد أن خاض مباراة مقدمة من الجولة الثانية بسبب مشاركته في البطولة الآسيوية وإنتصر فيها على الفيصلي بهدفين لهدف في مكة المكرمة . في المقابل يعد اللقاء هو الأول للفتح في مسابقة الدوري بعد أن إستهل موسمه بلقاء دور الـ 32 من كأس ولي العهد أمام حطين و الذي خسره بهدفين لهدف ويغادر البطولة ويفقد كذلك جهود حارسه عبدالله العويشير في لقاء الإتحاد لتلقيه البطاقة الحمراء .

تنطلق المواجهة عند الساعة 8.50 مساء، يقودها الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي فهد العمري، وهشام الرفاعي، وحسين أبو شاهين “رابعاً”، والدولي السابق حسين المغامسي “مقيماً”.

الشعلة × الهلال

على ملعب نادي الشعلة بالخرج يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الشعلة ، في لقاء يسعى فيه الهلال لمواصلة ظهوره القوي بعد أن كسب لقاؤه المقدم من الجولة الثانية أمام العروبة بأربعة أهداف لهدف . فيما يأمل الشعلة في إستغلال عامل الأرض بعد أن خاض أول لقاءاته هذا الموسم ضمن كأس ولي العهد و كسبه بصعوبة أمام الطائي في الأوقات الإضافية .

و يغيب عن الفريق الهلالي في اللقاء نواف العابد وسلطان البيشي للإصابة ، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة عبدالله الزوري العائد من الإصابة .

تقام المباراة عند الساعة 8.50 مساء ، الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، وفيصل القحطاني، وعبدالرحمن السلطان “رابعاً”، والدولي السابق معجب الدوسري “مقيماً ” .

 

16