دار التربية الإجتماعية بالقصيم تزور النادي

مناورة تجهز الأهلي للحزم والإدارة تفتتح النادي الصحي – صور

تدريبات الاهلي ‫(236021766)‬ ‫‬
أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم تحضيراً لملاقاة الحزم بعد غد الإثنين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن دور 32 من مسابقة كأس سمو ولي العهد .
وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري جروس في المران على النواحي الفنية والتكتيكية بشكل واضح من خلال بعض تدريبات الكرة التي أتبعها بإجراء مناورة على كامل ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل طبق من خلالها بعض الجمل الفنية المراد تنفيذها في اللقاء المقبل ، ومن ثم أوعز للاعبين بإجراء تدريبات خاصة بالركلات الركنية وكيفية الاستفادة منها بالشكل الصحيح .
فيما واصل الرباعي عبدالله المطيري وزكريا سامي ومحمد مجرشي ومحسن العيسى برامجهم التأهيلية بالدوران حول المضمار وأداء تدريبات خاصة رفقة الجهاز الطبي .
من جهة ثانية يغادر اللاعب ياسر الفهمي صباح غد إلى الرياض لعرض إصابته على أحد الأخصائيين في إصابات الملاعب الرياضية بعد أن تواجد في النادي مساء اليوم والتقى بالأجهزة الفنية والإدارية وزملائه اللاعبين .
من جهة أخرى قام وفد من دار التربية الإجتماعية بالقصيم بزيارة مساء اليوم إلى مقر النادي , وتواجد أبناء الدار في مران الفريق الأول, حيث قام لاعبو الفريق بعد التمرين بالسلام والترحيب بأبناء الدار وإلتقاط الصور التذكارية معهم . .

من جانبها افتتحت إدارة النادي الأهلي مساء اليوم النادي الصحي المتواجد بمقر النادي بحلته الجديدة عقب إجراء تعديلات شاملة على كافة مرافقه وتطويره بالشكل الملائم والذي يساعد مشتركيه على أداء تمارينهم الرياضية بالشكل المطلوب وتحقيق الفائدة المرجوة ، وكان الافتتاح قد شهد حضور الأستاذ وليد سلطان أمين الصندوق والأستاذ فاروق سليماني نائب الأمين العام والمهندس عبدالله التركي مدير التشغيل والصيانة والأستاذ محمد الدوسري مدير العلاقات العامة والأستاذ عبدالله الشيخي مدير المركز الإعلامي والأستاذ منير السلمي نائب مدير العلاقات العامة ، حيث استمع الحضور إلى شرح مفصل من الأستاذ محمد كوكو مدير النادي الصحي حول ما يحويه النادي من أجهزة ومعدات متطورة .

تدريبات الاهلي تدريبات الاهلي ‫(236021772)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(236021771)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(236021770)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(236021767)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(236021768)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(236021769)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(236021765)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ ‫‬

11