إدارة الأهلي تتعاقد مع النيجيري إسحاق بروميس لموسم واحد

اسحاق الاهلي

وقعت إدارة النادي الأهلي صباح اليوم عقداً احترافياً مع اللاعب النيجيري إسحاق بروميس لتمثيل الفريق الاول لمدة موسم واحد وحضر التوقيع مدير إدارة كرة القدم مروان دفتردار وذلك في مقر بعثة الفريق في لوزان بسويسرا .

جوانب من السيرة الذاتية للمحترف النيجيري اسحاق بروميس ومسيرته الاحترافية

الاسم الكامل : اسحاق بروميس Isaac Promise

العمر : 26 عاما (2 \ 12 \ 1987م)

مكان الميلاد : زاريا \ نيجريا

الجنسية : نيجري

الطول : 181 سم

الوزن : 79 كغ

القدم : كلتا القدمين

الفريق السابق : أنطاليا سبور التركي

رقم القميص : 20

| معلومات الاعب |

– إسحاق بروميس لاعب كرة قدم نيجيري , يبلغ من العمر 26 عاماً .. لاعب خط وسط .. يلعب في الجناح الأيسر و الأيمن .. لعب لمنتخب نيجيريا الاولمبي

– بدأ بروميس حياته الرياضية في تركيا عام 2005 مع فريق غنتشلر بيرليغي التركي وقدم معه مستوى لافت فيمركز الجناح الايسر .. و أستمر معه حتى العام 2008 , بمجموع اهداف وصل لاكثر من 40 هدفا في ثلاث مواسم .

– في العام 2008 أُعلن انتقال اسحاق لفريق طرابزون سبور التركي احد أكبر الفرق التركية .. حيث لم يحصل على فرصة كاملة هناك و انتقل منذ اول مواسمه ولم يلعب سوى 740 دقيقة وسجل هدفين فقط .

– أكمل مسيرته نحو مانيسا سبور في 2009 معاراً و استمر معه بعد توقيع عقد نهائي حتى 2012 مقدما مستوى لافت حيث سجل 23 هدفا .. انتقل بعدها لأنطاليا سبور فريقه السابق مسجلا اكثر من 20 هدفاً في موسمين .

– يمتاز إسحاق باتصافه بصفات الجناح التقليدي حيث يتميز بالاختراق في العمق و السرعة و المساندة الدفاعية المتقدمة والعب على الاطراف .

– في 2008 لعب بروميس مع منتخب نيجيريا الاولمبي في اولمبياد بكين , لعب 6 مباريات وسجل هدفاً في منتخب أمريكا .. وحصل مع منتخبه على الميداليات الفضية في لعبة كرة القدم في الاولمبياد , حيث كان كابتن منتخبه حينها

 

اسحاق الاهل3ي اسحاق الاهلي2

11