سبورت تستطلع الآراء قبل لقاء القمة

نجوم الاعلام والفن يتوقعونها مباراة صعبة قد تمتد للاضافية

النصر-الشباب

أجرت صحيفة سبورت السعودية بأستطلاع لرأي بعض من المسؤولين والمنتمين للوسط الرياضي حول توقع نتيجة المباراه التي ستقام يوم الخميس بين فريقي الشباب والنصر على كأس السوبر السعودي لكرة القدم لعام2014

– لاعب نادي الشباب السابق الكأبتن عبدالرحمن العصفور (2/0 للشباب)

– معد برامج في الشركة العالمية للدعاية والإعلان و كاتب اسبوعي في صحيفة صدى الإلكترونية تميم باسودان (1/0) للشباب

– عبدالرحمن الانصاري محرر في صحيفة مكة من الصعوبة توقع نتيجة السوبر نظرا للمتغيرات الكثيرة التي طرأت على الفريقين من لاعبين محترفين وأجهزة فنية ومن خلال اعداد الفريقين لوحظ تقارب مستوياتهما من خلال نتائج المباريات الودية التي لم تكن جيدة في المعسكرين ،وستكون المباراة عبارة عن معركة منتصف الملعب الذي يعد هو نقطة قوة الفريقين وسيكون الحسم لمن يستطيع السيطرة عليه ،ونظرا لاصابة اللاعب ابراهيم غالب فان الشباب ستكون له افضلية نسبية اذا استثمرها ستكون له الكلمة الاقوى .. بفارق هدف

– الفنان مرزوق الغامدي المباراه ستكون صعبة ومثيره ولكن اتوقعها نصراوية بهدفين مقابل لاشي لان النصر يعيش حالة معنوية مرتفعة وخلفة جمهور عاشق مجنون وفي حالة لم يحققها سوف تسبب له مشكلة معنوية مع بداية الدوري.

– الفنان عبدالعزيز الفريحي اتوقعها شبابية وتحسم في الاشواط الاضافية.

– صحفي بجريدة مكة نادر البقمي الاقرب نادي النصر بالظفر بالبطولة بعد تحقيقه بطولتين مهمة وكذلك الحضور الجماهيري الغفير من جانب الفريقين وبالاخص نادي النصر رغم قوة الشباب.

– ياسر العطاوي صحفي في صحيفة الوطن مباراة راح يطغى عليها الجانب الفردي لأن المدربان جديدان وحتى الآن رغم المعسكرات والمباريات الودية إلا أن تأقلم اللاعبين وتفاهمهم مع بعضهم لذلك يلجأ الفريق غالباً إلى المهارات الفردية التي ترجح فريق على الآخر التوقع : تنتهي بفارق هدف وأرجح الشباب للفوز بهدفين لهدف.

-الكاتب الرياضي عبدالمحسن الحجلان المباراة لن تخرج عن الأوقات الأصلية والنتيجة٢/١ لأحد الفريقين ،، اللقاء سيكون بعيد عن المخاشنات اذا كان الحكم محلي ستكون هناك أخطاء مؤثرة

– فهد الشومر محرر رياضي في صحيفة مكة باعتقادي انها ستكون مباراة مثيرة بين الطرفين راح يتفوق فيها النصر فنيا والنتيجة لصالح الشباب 2-1.

– الكاتب الرياضي في موقع العربية نت بندر الحربي نهائي صعب ويشكل انعكاس فني ونفسي لما قدمه الاداريين في الصيف من تعاقدات اجنبية ومحلية ومعسكرات بالاضافة للتهئية النفسية للاعبين واتوقعها شبابية 2/1.

– طلال الهويدي مدير تحرير صحيفة الجماهير: دائما مباريات السوبر تكون مفتوحة الاحتمالات على المستوى التكتيكي والنفسي ، لانها اول مباريات الموسم وتكون على بطولة بالتأكيد النصر من الناحية النفسيه وشاهدناه في بطولة العين الودية يقدم مباريات متوازنه يبقى الحكم على الشباب صعب لانه لم نشاهده على ارض الواقع .. لكن المؤكد ان النجمين روجيرو ورافينها سيكون لهم حضورهم القوي في اللقاء المنتظر البرازيلي ماركينوس والغاني دياني تنتظر مشاهدتهم جماهير الفريقين في المحك الاول الرسمي لهم توقع استمرار الهيمنه الشبابيه على النصر في النهائيات توقع ٣-٢ لصالح نادي الشباب.

– الكاتب الرياضي في صحيفة الوطن والرياضي سالم الشهري أتوقع فوز النصر ٣/ ١.

– ناجي الحقباني محرر في صحيفة الجزيرة اتوقعها شبابية والحسم سيكون في الأشواط الإضافية.

– الكاتب في صحيفة سبورت خالد العكيل فتوقعها شبابية ثلاثة اهداف مقابل هدف

– الكاتب في صحيفة الجزيرة سعد السعود المباراة بداية موسم .. وبالتالي فالحديث عن الأمور الفنية قد يكون مبكراً.. لكن اللافت عدم رضا الجانبين عن الجهاز التدريبي الأقرب لنتيجة المباراة هو من يكون الأفضل لياقياً لأنه مع مرور الوقت سينخفض المعدلات وربما تكون هناك إصابات من شد وغيره.

– المصور علي الحاجي: مباراة الهدف الواحد واتوقعها 1-0 للنصر.

– مدير تحرير سبورت السعودية علي القرني يتوقعها 3-1 للنصر.

– الكاتب الرياضي عبدالله العجلان التوقع صعب في ظل التغييرات الطارئه للفريقين من اجهزه فنيه واداريه ولاعبين وبالنظر للاسماء نلاحظ قوة اسماء الشباب والتاريخ معهم‏ واتوقعها شبابيه بنتيجة ٣/٢

16