بالصور: الشباب يخالص الهطلاني ويواصل استعداداته للسوبر بقيادة مورايس

 

الشباب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة المدرب “جوزية مورايس” وذلك استعداداً لمباراة كأس السوبر يوم الخميس المقبل.

بدأ الفريق تدريباته بتمارين إحماء وتسخين , ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “جوان بيدرو” , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أدى من خلاله اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية في منتصف الملعب , ليختتم المدرب تدريباته بمناورة على منتصف الملعب طبق اللاعبون من خلالها عدد من الجمل الفنية.

من جهةٍ اخرى وقعت إدارة نادي الشباب مخالصة مالية مع اللاعب سليمان الهطلاني.

من جهةٍ مغايرة أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “عادل عبد الرحمن” الذي بدأ تدريباته بمران إحماء وتسخين , ولياقية تحت إشراف مساعد المدرب , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبون إلى ثلاث مجموعات أدى من خلاله اللاعبون تدريبات تكتيكية أبرزها : التمرير من لمسه واحدة والتحرك في الفراغ , ليختتم المران بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.

وعلى صعيد الناشئين واصل الفريق الكروي تدريباته عصر اليوم على ملعب النادي الرديف تحت إشراف مدربه “تامر مصطفى” الذي بدأ حصته التدريبية بتسخين وإحماء ولياقية , عقب ذلك أدى اللاعبون جمل تكتيكية داخل مربعات صغيره في منتصف الملعب ,واختتم المدرب مرانه بمناورة على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.

10

3

1

12

19