صلة ترعى مدرج النصر .. واللاعبون يتسلمون جميع رواتبهم

جماهير النصر

وقع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وبعد مفاوضات استمرت لأكثر من أربعة أشهر عقد بيع حقوق التذاكر لشركة صلة للتسويق الرياضي وذلك بعد ان قامت إدارة الاستثمار والتسويق الرياضي بالنادي بدراسة وتحليل عدة عروض مقدمة من شركات استثمارية ومستثمرين وحيث وقع الاختيار على صلة لأنه العرض الأنسب من حيث ضمان حق النادي في الحد الأدنى السنوي بالإضافة إلى المشاركة في الربحية.
وقال سموه أحب أن أؤكد على عدة أمور يجب ان يدركها الجميع وخاصة جماهيرنا الغالية.

أولا : ـ تحصل نادي النصر على حد أدنى سنوي يسدد في بداية كل موسم يفوق العقد السابق بنسبة الضعف تقريبا.

ثانيا : ـ وبعد دراسات قامت بها إدارة الاستثمار والتطوير الرياضي بالنادي والتي بنيت على عدد حضور جماهيرنا الغالية للموسم الماضي تبين ان الدخل المتوقع للنادي من هذا العقد يتراوح مابين ١٨ الى ٢٠ مليون ريال.

ثالثا : ـ أحب ان أؤكد للجميع بان النادي يسير بخطى ثابتة في مجال الاستثمار الرياضي وان إدارة الاستثمار والتطوير بالنادي تدرس عدة عروض رعاية وإعلان مختلفة سيتم حسمها في وقتها المناسب وذلك بعد اختيار أفضلها وبعناية شديدة.

رابعا : ـ يقوم عليها إدارة الاستثمار والتطوير الرياضي أناس أكفاء سوف يشاهد المجتمع الرياضي عملهم في القريب العاجل بإذن الله.

الجدير بالذكر بإن نادي النصر يعتبر السباق في إنشاء هذه الإدارة بكادر مستقل من الناحية الإدارية والمالية.

من جانب آخر, تسلم لاعبو النصر جميع رواتبهم المتأخرة, حيث اودعت رواتب ثلاثة اشهر في حسابات اللاعبين, وبالتالي اصبح النادي قادر على تسجيل لاعبيه الجدد في حال انهى بقية الشكاوى, وينتظر ان تعلن الادارة انهاء هذا الملف في غضون الساعات القادمة.

17