بالفيديو: “المايسترو” غالب .. يخطف الأضواء في موسم النصر

حسين عبدالغني غالب الشهري

استحوذ ابراهيم غالب نجم النصر الشاب على ترشحيات المتابعين ليكون نجم الموسم الماضي بعدما ظهر باداء مميز طيلة مشاركته مع الفريق وكان مؤثرا في تحقيق النصر بطولة الدوري بعد غياب طويل.

وبلغة الارقام لعب غالب 1613 دقيقة وشارك في 18 مباراة من أصل 21 حتى الآن، وتم استبداله في مباراة واحدة فقط، وتمكن من قطع 50 كرة وبلغت نسبة الالتحامات الناجحة 74% حيث التحم 81 مرة، ونال غالب في مسيرته هذا الموسم 3 بطاقات صفراء فقط ولم تشهر في وجهه البطاقة الحمراء، وارتكبت في حقه 38 مخالفة في الوقت الذي ارتكب فيه 23 مخالفة، وسجل هدفين وصنع 11 فرصة منها واحدة حاسمة.

كما تمكن غالب من تمرير 1323 تمريرة وبلغة دقة التمرير 86%، فيما بلغت التمريرات الطويلة 15% ، حيث يعتمد غالب على الكرات القريبة، ولعب 8 كرات عرضية ناجحة.

وقال غالب تعليقا عن ادائه في الموسم الماضي “كان الفريق يعيش في افضل حالاته اضافة لتوجيهات المدرب كارينيو, والاهم اننا ظفرنا حينها بالبطولتين الاغلى”.

وعن الموسم المقبل وطموحات النصر: “نسعى للمنافسة على جميع البطولات, وهدفنا مواصلة حصد الكؤوس, اضافة لرغبتنا في تقديم مشاركة مميزة في ابطال آسيا”.

يذكر ان إدارة نادي النصر جددت مع غالب لمدة خمس سنوات بداية من الموسم المقبل، ومنحته مميزات جيدة في عقده الجديد كحافز له لتقديم الأفضل.

11