يلاقي الدرعية وديا مساء الاثنين

الرائد يستأنف تدريباته والجفن يعايد الإدارة والشرفيين

معايدة نادي الرائد  (2)

أقام رئيس الهيئة الشرفية بنادي الرائد الشيخ ناصر الجفن حفل معايدة بأكاديمية الجفن الرياضية ببريدة وذلك بحضور رئيس النادي عبداللطيف الخضير ورئيس النادي السابق عبدالله المبارك إضافة إلى أعضاء شرف النادي المحامي عبدالله الغفيص وعلي السندي وأمين الهيئة الشرفية فهد العايد وعدد من محبي وجماهير النادي .

وقدم الجفن تهنئته للجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك شاكرا لهم حضورهم وتفاعلهم مشيرا إلى أن هذه المنشأة الرياضية في خدمة شباب المنطقة لإكتشاف المواهب وتطويرها بواسطة كوادر متخصصة بهذا المجال وستكون دعامة قوية لأندية المنطقة والتي من خلالها ستصب في مصلحة الرياضة السعودية.

من جهته شكر رئيس النادي في كلمته رئيس هيئة أعضاء الشرف على هذه البادرة غير المستغربة والتي تأتي إمتداد لوقفاته الدائمة مع ناديه مؤكدا بأن أكاديمية الجفن شريك إستراتيجي للرائد ومتمنيا للجميع التوفيق .

على الصعيد الميداني استأنف لاعبو الفريق الأول مساء الخميس تدريباتهم على ملعب نادي الدرعية بعد تمتعهم بإجازة عيد الفطر المبارك مع ذويهم وبدأ المران باجتماع قصير جمع الجهازين الفني والإداري باللاعبين حيث قدموا لهم التهنئة بالعيد والشكر لهم بالانضباطية على الحضور إلى المعسكر في الوقت المحدد بعد ذلك شرع الجهاز الفني بالتدريبات اللياقية على عدد من المحطات المختلفة .

يذكر أن الفريق دخل المرحلة الثالثة من الإعداد بمعسكر داخلي بمدينة الرياض يمتد إلى ستة أيام يخوض من خلاله مباراة ودية مساء الاثنين القادم أمام نادي الدرعية “درجة أولى” استعدادا لبدء منافسات الموسم الرياضي القادم.

11