نور يرفض النصريح وكانيدا يفضح هزازي والمنتشري يرفض وصف العواجيز

أدت نتيجة الخسارة التي تعرض لها الاتحاد إلى رفض قائد الفريق محمد نور التصريح للقناة الرياضية السعودية بعد المباراة, مما سيعرضه للعقوبة من لجنة الانضباط. وكان لاعبو الاتحاد قد رفضوا التصريح لغضبهم من النتيجة والمستوى الذي ظهروا به, قبل أن يستجيب حمد المنتشري وهتان باهبري اللذان خرجا, وعبرا عن اسفهما لهذه الخسارة الثانية على التوالي بعد الهزيمة قبل اسبوع من الاهلي في دوري أبطال آسيا.

وأكد المنتشري على أن معنويات اللاعبين وتاثرهم بالخروج الآسيوي كانت السبب في هذه الخسارة, رافضاً ما يقال عن وصفهم بلاعبين “عواجيز”, حيث أوضح أن هذا الوصف يتردد منذ 2006 ولكنه كلاعب مع بقية زملائه لم يفرضون أنفسهم على المدرب بل هو من يختارهم ويشركهم في المباريات .. في حين طالب هتان باهبري بمنحه مع بعض اللاعبين الشباب الفرصة في المباريات القادمة بجانب لاعبي الخبرة للاستفادة منهم.

وكان الاسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد قد صرح في المؤتمر الصحفي أن المهاجم نايف هزازي رفض المشاركة في المباراة حيث غادر إلى دبي ولم يلتحق ببعثة الفريق إلى نجران, مطالباً الإدارة بوضع حد لمثل هذه التصرفات من بعض اللاعبين. يشار إلى أن هزاززي كان قد أكد لعدد من الاعلاميين انه حصل على إجازة من المدرب بسبب الارهاق والإصابة.

9