القناة الرياضية ترغب في نقل ودية الفتح

بالصور: الهلال يعاود تدريباته بغياب الزوري.. وريجيكامف يغلق التحضيرات

تدريبات الهلال 0

استأنف لاعبو فريق “الهلال” الأول لكرة القدم مساء الأربعاء تدريباتهم بعد تمتعهم بالإجازة التي منحهم إياها الجهاز الفني لمدة ثلاثة أيام، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانبين البدني واللياقي، إذ عمل الجهاز اللياقي على تطبيق عددًا من التدريبات اللياقية، اختتمها مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” بتدريبات خفيفة باستخدام الكرة وسط مشاركة كافة اللاعبين عدا اللاعب “عبدالله الزوري” الذي واصل برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقًا.

هذا وشهدت التدريبات متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب نائب رئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني”، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أنّ الفريق سيؤدي تدريباته يوم الخميس على فترتين صباحية ومسائية، حيث سيجري حصته التدريبية الأولى عند الساعة الـ10:30 صباحًا، فيما سيؤدي مرانه المسائي عند الساعة الـ07:30 مساءً، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من الحصة المسائية.

من جانبه، أقامت شركة “موبايلي” أحد الشركات الراعية للنادي، حفلاً مبسّطًا للاعبين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

إلى ذلك، أبدت القناة السعودية الرياضية رغبتها في نقل المباراة الودية التي ستجمع فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره الفتح مساء يوم السبت المقبل، على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، حيث تجري مفاوضات بين إدارة النادي والقناة لنقل المباراة.

تدريبات الهلال 1 نيفي عبدالرحمن بن مساعد تدريبات الهلال 2 تدريبات الهلال 3 تدريبات الهلال 4 تدريبات الهلال 5 تدريبات الهلال 6 تدريبات الهلال 7 تدريبات الهلال 8 تدريبات الهلال 9

9