الاتحاد والهلال سيواجهان منافسة شرسة

تعرّف على جميع صفقات الاندية المشاركة في ربع نهائي أبطال آسيا

ستوتش

يعد نادي الاتحاد بطل آسيا 2004 و2005 أكثر الاندية المتواجدة في ربع نهائي الابطال, استقطابا للاعبين الجدد, حيث تمكن من التعاقد مع ستة لاعبين ويسعى العميد للعودة لتحقيق اللقب بعد غياب تسعة مواسم.

ويتواجد في ربع النهائي كل من الاتحاد والهلال “السعودية, والسد “قطر”, والعين “الامارات”, وبوهانغ وسيئول “كوريا الجنوبية”, وويسترن سيدني “استراليا”, وحامل اللقب غوانزهو “الصين”.

وتنشر “سبورت السعودية” في تقرير خاص جميع الصفقات التي اتمتها الاندية الثمانية:

الاتحاد:

تعاقد الاتحاد مع ستة لاعبين جدد من بينهم اربعة محترفين أجانب, ونجحت الادارة في التوقيع مع كل من المالي دياكيتي محور ارتكاز كوينز بارك الانجليزي, والايفواري ياكونان مهاجم هانوفر الالماني, والاردني محمد الدميري مدافع الوحدات الاردني, والبرازيلي ماركينهو لاعب وسط روما الايطالي.

الهلال:

فريق الهلال حسم ثلاث صفقات فقط, من بينهم محترف اجنبي واحد وهو الروماني بينتيلي, وتعاقد مع حارس مرمى التعاون فهد الثنيان, اضافة للاعب وسط فريق الاتفاق حمد الحمد.

العين الاماراتي:

يعد العين ثاني اكثر فريق من حيث التعاقدات بعد الاتحاد, حيث ظفر بتوقيع خمسة لاعبين, اشهرهم لاعب الوسط السلوفاكي ميروسلاف توتيش القادم من فناربخشة التركي, والمهاجم الفرنسي كيمبو القادم من الجيش القطري, ولاعب الوسط الكوري لي ميونغ من بوهانغ الكوري, وراشد عيسى لاعب وسط الوصل, ومحمد فوزي ظهير ايمن بني ياس.

السد القطري:

فريق السد اكتفى بضم البرازيلي موريكي هداف النسخة الماضية والقادم من غوانزهو الصيني, اضافة للمهاجم البرازيلي تاباتا وزميله لاعب الوسط حامد اسماعيل من الريان القطري.

غوانزهو الصيني:

اما حامل اللقب غوانزهو الصيني فقد نجح في الظفر بثنائي داليان اربيين, وهما لاعب الظهير الايسر اكسيوبينغ لي, ولاعب الوسط هانشاو يو, اضافة للمهاجم الدولي الايطالي السابق جيلاردينيو مهاجم جنوى.

بوهانغ الكوري الجنوبي:

فريق بوهانغ لم يتعاقد مع اي لاعب جديد حتى الآن, بل ان صفوفه تخلو من اي محترف اجنبي.

اف سي سيئول الكوري الجنوبي:

فريق سيئول تمكن من قيد المهاجم البرازيلي ايفرتون سانتوس من نادي فيجويرينس البرازيلي, كما تعاقد مع الكوري جوان هان وسط ايسر من أويتا ترينيتا الياباني.

ويسترن سيندني الاسترالي:

الفريق الاسترالي وقع مع صانع اللعب البرازيلي فيتور سابا القادم من بيريشيا الايطالي, اضافة للهولندي روميو كاستيلين وسط ايمن والقادم من فالفيك الهولندي, اضافة للمدافع الاسترالي برندان هاميل القادم من سيونغنام الكوري الجنوبي.

16