أكثر الاندية انفاقاً في سوق الانتقالات

النصر يصرف 200 مليون ريال للحفاظ على “شخصية البطل”

Btsj3_-CEAA1vvR

ترصد “سبورت السعودية” استعدادات اندية دوري جميل للموسم الكروي المقبل عبر حلقات متسلسلة تتناول في كل حلقة أحد الاندية, وفي حلقة اليوم سنتحدث عن صاحب المركز الاول في الموسم الماضي فريق النصر الذي استقطبت ادارته ستة لاعبين ومرشح الرقم للارتفاع لسبعة في حال اتمت الادارة خلال الساعات القادمة التعاقد مع المهاجم الاجنبي الرابع والذي يرجح ان يكون البرازيلي جوناس مهاجم فالنسيا.

وصرفت الادارة النصراوية من اجل استقطاب الستة لاعبين مبلع 130 مليون ريال وفي حال تعاقدت مع البرازيلي جوناس والذي سيكلف قيمته 70 مليون ريال سترتفع المصروفات في سوق الانتقالات لتصبح 200 مليون ريال كأكثر ناد انفق في هذا الصيف.

وكان الفريق الاصفر قد مر في ثلاث مراحل اعدادية الاولى في تركيا وكانت مقتصرة على التمارين اللياقية, فيما كانت المرحلة الثانية في الرياض ولعب الفريق خلالها مباريات ودية مع المجزل و الجيل و هجر و النهضة و الحزم, ثم كانت المرحلة الثالثة في الامارات حيث لعب في دورة ودية مع الكويت والعين.

وتعد بطولة السوبر اقرب الاستحقاقات للعالمي حيث سيواجه الشباب في الحادي عشر من شوال الجاري في الرياض, ويسعى النصر لمواصلة حصد البطولات بعد ان حقق في الموسم الماضي لقبي الدوري وكأس ولي العهد.

الصفقات الجديدة:

م

اللاعب

ناديه السابق

ناديه الجديد

المبلغ

الانتقال

المدة

1

أحمد الفريدي

الاتحاد

النصر

22 مليون

نهائي

4 مواسم

2

عبدالعزيز الجبرين

الرائد

النصر

24 مليون

نهائي

5 مواسم

3

علي الخيبري

العروبة

النصر

12 مليون

نهائي

4 مواسم

4

ادريان ميرجيفسكي

طرابزون – تركيا

النصر

50 مليون

نهائي

3 مواسم

5

حسين شيعان

الشباب

النصر

10 ملايين

نهائي

4 مواسم

6

ماركوينهوس غابرييل 

بالميراس – البرازيل

النصر

12 مليون

نهائي

3 مواسم

 

23