حفل معايدة لبعثة الأهلي في سويسرا والرمز يغادر إلى أمريكا

الامير خالد بن عبداللهقدمت الأجهزة الإدارية والفنية ولاعبي الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي خالص التهاني والتبريكات لجماهير الأهلي الوفية بمناسبة عيد الفطر السعيد ، مثمنين لهم وقفتهم الوفية ومتابعتهم الدائمة , سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع باليمن والمسرات .
جاء ذلك خلال حفل المعايدة الذي انطلق قبل قليل في مقر معسكر الفريق بمدينة لوزان السويسرية ، والذي أقامته إدارة الكرة لأفراد البعثة حيث تم تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد .
وعلى الصعيد الميداني كان المدرب السويسري كريستيان جروس قد اكتفى بإقامة حصة تدريبية وحيدة لهذا اليوم انطلقت عند الثانية ظهراً ( بتوقيت مدينة لوزان ) وشهدت مشاركة الثنائي كامل الموسى وسعيد المولد عقب شفائهما من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة في مران الأمس .

و من جهة أخرى غادر صاحب السمو الملكي اﻷمير / خالد بن عبد الله بن عبد العزيز – الرئيس الفخري للنادي اﻷهلي – إلى الولايات المتحدة اﻷمريكية ترافقه العائلة وذلك لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك .
ونظرا لسفره، فإن سموه يعتذر عن استقبال المهنئين في هذه اﻷيام، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير والبركات .

17