أحمد الشمراني يؤكد: الفالح هلالي وليس نصراويا..!

…..تكبر الفجوة بين الإعلام والمتلقي لدرجة لم نعد نعرف الحق مع من ..؟ لكن أعرف أن السبب في عقول تريد ان تفكر بدلا عنك واخرى تريد ان تتبنى تعصبك كتأكيد على ان للتعصب والمتعصبين خططا واستراتيجيات….!

….أسال مثل أي واحد منكم هل بات اعلامنا يؤدي رسالة اخرى لا علاقة لها برسالة من علمنا ان الكلمة امانة ومسؤولية وفي مواقع ومواضع اخرى تأثيرها اقوى من الرصاصة؟
…هل بات اعلامنا الرياضي يلبي حاجة ناس علاقتهم بالرياضة اشبه بعلاقة صحراء الربع الخالي مع الجليد….!!
…الكلمة الرزينة والعاقلة تم خطفها من الاعلام وسجلت القضية ضد مجهول….!
….ممكن في زمن اصدح بما تريد ان تسمع من يقول كلاما لن تسمعه من غيره وممكن ان تقرأ عبر الإعلام الجديد ووسائله المتعددة كلاما في وسطه شتائم….!!
….يواجه الرياضيون بمختلف شرائحهم حملة ضارية من اعلام الاندية تحت شعار ان لم تكن معي انت ضدي ….
….وإن حاولت ان تمس احد المحبين لهم قد تجد نفسك مادة دسمة بين عبارات خالية من كل شيء الا عباراتهم الغارقة في الجهل والتجهيل….
…لا أدعي الكمال ولا أدعي الحياد لكن احاول ان اكون على الاقل متوازناً وموضوعياً في كثير من القضايا الخارجة عن صراع من انتم ومن نحن وان تجاوزت فلدي رقيب صارم سرعان ما يعيدني الى الجادة والرقيب هو عقلي الذي بكم وبزلاتكم يكبر فمن لايستفيد من اخطاء الآخرين لا يمكن ان يتجاوز النظر لموضع قدميه…!!
….سألت احد الرياضيين المخضرمين عن رأيه في الاعلام الرياضي فقال هو انعكاس حقيقي للوسط الرياضي الذي حاله يتساوى مع حال الاعلام أليس انتم القائلون ان الإعلام انعكاس حقيقي لما حوله فقلت كنا نقول هو المرآة التي تعكس ما حولها وانت يا صديقي المخضرم قلت الحقيقة حسبما تراها والحالتان صح ….!!
….الزميل عبدالكريم الفالح ما ان اعلن رئاسته للجنة الاعلام والاحصاء في الاتحاد السعودي لكرة القدم الا وهبت عاصفة من الاحتجاجات دون ان نعرف هل عبدالكريم سيؤثر تعيينه على كل اللجان ويطوعها لصالح من يشجع اسأل هنا بسخرية لإدراكي التام ان عبدالكريم في عمل مستقل لا علاقة له بلجنة واخرى وكان يفترض ان نكون معه ولا نكون ضده على الاقل من باب الزمالة….!!
….إذا كان عبدالكريم غرد وقال ما لا يعجب بعضنا فهناك من يغرد ولو كنت املك قرارا لعزلتهم عن الإعلام ….!!
….عبدالكريم لو نقيسها بالمقدرة والكفاءة اجزم انه افضل من كثير من الذين يتبادلون الاحتجاج على اختياره…!!
…أما الميول فلا يهمني ان كان هلاليا او نصراويا بقدر ما يهمني عمله …..!
…وماذا لوقال أنا هلالي هل ستنعكس رياح الاحتجاج من شمال المدرج إلى جنوبه….؟

عن عكاظ

14