البقاء للأهلي ..!!

جبرتي الزهراني

انتهى لقاء الديربي الأسيوي وتأهل الأهلي لمواجهة اولسان الكوري الفريق المنظم الفريق القوي والمتكامل و المدجج بسلاح الأرض والجمهور , اولسان الكوري الذي حقق انتصاراً كبيرا على الفريق الهلالي (رايح جاي) بخماسية .

حيث حقق الأهلي فوزا مستحقا على شقيقه الإتحاد في لقاء مثير للغاية والإثارة تكمن في الفوز ألإتحادي السابق بهدف في ملعب الإتحاد مما صعب ذلك على الأهلي ولكن استطاع الأهلي أن يتغلب على الإتحاد بهدفين ولا أروع وأن يتغلب على كل الظروف ليصل بذلك للنهائي الحلم .

الأهلي في ذلك اللقاء كان الأفضل والأقوى والأكثر وصولاً لمرمى الإتحاد واستحق بكل جدارة التأهل ومن الطبيعي أن يكون البقاء للأفضل لذا كان البقاء للأهلي .

ولكن المسيء والمشين ما حدث عقب نهاية اللقاء من منصور الحربي وإبراهيم هزازي ومن الجمهور الأهلاوي الذي فعل مالم يفعله جمهور الإتحاد في ملعب الإتحاد فالكل شاهد منظر لا يليق بسمعة رياضتنا السعودية ولا أخلاقياتنا مع العلم أن اللقاء كان مشاهد أسيويا ومن الجميع .

ورغم ذلك تحامل الجميع على إبراهيم هزازي مع العلم إن منذ قدومه للاتحاد وهو يثبت للجميع انه نجم واستطاع إعادة نفسه واثبت ذلك في لقاءات الإتحاد الماضية بشهادة الجميع , ولكن يبدوا إنها ضريبة تألقه ونجوميته وبالذات أمام فريقه السابق حيث حورب بشتى الطرق ، كان هناك تعمد لمضايقته بالهمز واللمز والضرب كيف لا وهم يعرفونه جيداً , لقد كان هو نجم اللقاء في الديربي الأسيوي ولم تقف نجوميته عند هذا الحد بل استمر حتى اللقاء الأخير إلا من اللحظة الأخيرة .

ناهيك أيضا إن (ألهزازي إخوان) هم من ساهموا في ضياع الدوري للعام الماضي عليهم فما كان منهم سوى استفزازه ومخاشنته بهذا الأسلوب لينال البطاقة الحمراء .

ولم ينتهي الحال عند الفريق الأول بل تكرر هذا المنظر المخزي لينتقل من كبارهم إلى صغارهم فشاهدنا وبنفس الطريقة التي طبقت في الكبار طبقت أيضا من قبلهم في الصغار ، عملية الاستفزاز من قبل لاعب الأهلي للحارس وبعدها حصل ما حصل .

انه أسلوب رخيص لا يمت للرياضة بصله يجب أن يدرك أي لاعب انه يمثل نفسه قبل أن يمثل فريقه وما يفعله يسيء لنفسه ولفريقه ليس فقط للاعبي الأهلي والإتحاد بل للكل في ملاعبنا الرياضية , ويجب أن تنتهي مثل هذا الأسلوب ويتعامل معه بحزم كي لا تتكرر مثل هذه الأمور التي لا نتقبلها جميعاً
لن نعذر إبراهيم هزازي فيما ذهب إليه ولن نعذر منصور الحربي فكلاهما مخطئين وكذلك الحال لصغار هم فما حصل لابد أن يكون له وقفه من إدارة الناديين ناهيك عن ما يصدر من الإتحاد الأسيوي .

وأما بخصوص الكيال طارق إداري النادي الأهلي وعضو الإتحاد السعودي لكرة القدم مراجعة كل اللقطات وهو بنفسه يحكم إن كان دخوله للفرع أو الفرعنة وهو من سيحكم .

أخيرا يجب أن يدرك لاعبي الإتحاد وجمهوره وإدارته إن الخروج من الأسيوية ليست نهاية المطاف ولن تكون عقبه بل لازال هناك الكثير لتعويضه .

وبالنسبة للأهلي أتمنى تحقيق الأسيوية وان يكون الأهلي مكملاً لنادي الإتحاد في تحقيق هذه البطولة التي أصبحت بالفعل صعبة وقوية .

كلمات الختام ..

أدري أنـي خطيـت وأنـت مخطـي بـعد .. بس أنا أقول ننسى وش نبي باللي فات
الـزعـل يــا حبـيـبي مــا يـخلي أحـــــــــد .. لـو نـطاوع زعلـنا مـا تــدوم الـحـيـــــــــــــاة

جبرتي الزهراني
twitter@aljabarti123

16