بالصور: الليث يواصل تحضيراته .. وخطاب يكشف سبب قدومه للشباب

تدريبات الشباب 1 رافينها روجيرو

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تحضيراته في مقر معسكره الخارجي بمدينة ” ميرلو” الهولندية، تحت إشراف مدربه ” حوزيه مورايس” الذي قسم الفريق إلى مجوعتين في بداية الحصة التدريبية، الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس الودي أمام فريق ” سيركل بروج” البلجيكي، حيث أخضعهم إلى تمارين استرجاعية اشتملت على إحماء وتسخين، ولياقية وتفكيك عضلات، تحت إشراف مدرب اللياقة” جوان بيدرو”. بيمنا ضمت المجموعة الثانية اللاعبون غير المشاركون في اللقاء أدوا تدريبات تكتيكية وفنية على منتصف الملعب، ليختتم” مورايس” المران بمناورة طبق من خلالها اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية.

مؤتمر خطاب

أكد المحترف الأردني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اللاعب ” طارق خطاب” أنه يتشرف بالانضمام لنادي بطولات كالشباب،ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الإدارة الشبابية بقيادة صاحب السمو الأمير خالد بن سعد ،والجماهير الشبابية.مشيراً إلى أنه تلقى عدة عروض من أندية للانتقال لها بنظام الإعارة، فرفضها وفضل عرض الشباب لأنه بنظام الانتقال النهائي.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر المركز الإعلامي:” لم أنضم لمعسكر الفريق في هولندا، بسبب تأخر استخراج التأشيرة من السفارة الهولندية في مدينة عمان، وليس السبب مني أو من إدارة النادي” مبيناً أنه بعد توقيع العقد النهائي مع النادي تقدم للسفارة الهولندية في العاصمة عمان،وتم تحديد موعد مقابله له بتاريخ 9يوليو الجاري، وطلبوا منه أوراق، وبعد تجهيزها في وقت وجيز راجع السفارة الهولندية للتقديم للتأشيرة، التي أوضحت له السفارة أنها ستستغرق 14 يوم وفي هذا التاريخ سينتهي المعسكر الفريق،وبناء على ذلك رفضت السفارة منحه التأشيرة بسبب أن موعد تسلمها يتزامن مع انتهاء معسكر الفريق وعودته إلى العاصمة الرياض.مؤكداً أن ليس لإدارة النادي،ولا هو شخصياً أي مسؤولية تجاه تأخر استخراج تأشيرة دخوله إلى هولندا للانضمام لمعسكر الفريق.

وأشاد اللاعب بالدوري السعودي، مؤكداً أنه مميزاً جدا ويسعى للاستفادة منه في مسيرته الكروية، مبيناً أن المسؤولية ستكون كبيرة عليه ،وسيسعى لتقديم ما يرضى الجماهير الشبابية.

تدريبات الشباب 2 السليطين تدريبات الشباب 3 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 5 تدريبات الشباب 6 خطاب تدريبات الشباب 7 خطاب

19