بعد ان خاض ثلاث مباريات ودية

بالصور: الاهلي يهزم الوحدة .. ويغادر الاثنين الى سويسرا

الاهلي الوحدة 7

كسب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي آخر مبارياته الودية ضمن المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي للموسم الجديد ، حيث نجح في إنهاء لقاءه أمام الوحدة بهدفين لهدف ، وسجل أهداف الأهلي كلا من : بالومينو ( 34 ) معتز هوساوي ( 62 ) بينما جاء هدف الوحدة عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة ( 76 ).

وواصل مدرب الفريق كريستيان جروس نهجه الفني باختيار تشكيلة مختلفة للمشاركة في كل شوط حيث شارك في شوط المباراة الأول كلا من : عبدالله معيوف – عبدالله المحمد – أسامة هوساوي – كامل الموسى – منصور الحربي – وليد باخشوين – خايرو بالومينو – مصطفى بصاص – تيسير الجاسم – صالح العمري – عمر السومة ، ودخل شوط المباراة الثاني بأحد لاعباً مختلفاً حيث شارك كلا من : أحمد الرحيلي – سعيد المولد – عقيل بلغيث – معتز هوساوي – ماجد عسيري – محمد آل فتيل – محمد أمان – حسين المقهوي – سلمان المؤشر – سامر سالم – صالح الشهري.

ويأتي ذلك الأسلوب في محاولة من المدرب السويسري جروس لمنح الفرصة لكافة العناصر المتواجدة مع الفريق الكروي الأول واختبار إمكاناتهم الفنية.

وبذلك, أنهى الفريق الأهلاوي مرحلة إعداده الأولى التي استمرت لقرابة الثلاثة أسابيع ركز في مستهلها الجهاز الفني على الإعداد البدني واللياقي قبل أن يتحول إلى الاختبارات الفنية من خلال خوض ثلاث مباريات ودية كانت الأولى أمام الربيع وكسبها الأهلي بسبعة أهداف دون مقابل والثانية أمام حطين وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف بينما كانت آخر المباريات هي مباراة الوحدة والتي كسبها الفريق الأهلاوي بهدفين لهدف.

وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الأهلاوي مساء الاثنين إلى سويسرا لإقامة معسكر إعدادي هناك تحضيراً لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

الاهلي الوحدة 1 الاهلي الوحدة 2 الاهلي الوحدة 3 الاهلي الوحدة 4 الاهلي الوحدة 5 الاهلي الوحدة 6 الاهلي الوحدة 8

19