بعثة الاهلي تغادر الاحد إلى كوريا .. وجاركل يلخبط حسابات مدرب أولسان

عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مساء يوم السبت تدريباته على ملعبه الرئيسي عقب الاجازة التي منحها المدرب التشيكي كاريل جاروليم للاعبين يوم الجمعة.

وشهدت التدريبات الاهلاوية متابعة الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف, والذي اطمأن على سير الاستعدادات قبل السفر مساء يوم الاحد إلى دينة أولسان الكورية وذلك استعدادًا للمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا والتي ستجمع الأهلي بفريق أولسان الكوري السبت 10 نوفمبر.

كما حضر التدريبات الأخيرة للفريق قبل مغادرته إلى كوريا عضو الشرف العقيد زكي رحيمي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس التنفيذي.

وكان فريق أولسان الكوري قد واجه فريق بوهانغ يوم السبت ضمن الدوري الكوري بحضور مساعد مدرب الاهلي ميروسلاف جاركل وإخصائي التغذية هاني وهبة وعضو العلاقات العامة محمد الحكمي.

وكسب بوهانغ المباراة بهدف دون مقابل جاء في الشوط الثاني, وشهدت مشاركة 11 لاعب من رديف أولسان حيث اراح المدرب اللاعبين الاساسيين للمباراة النهائية,  كما أراد اخفاء ملامح التشكيلة عن مساعد مدرب الاهلي, بالرغم من أن المباراة كانت مهمة لاولسان لتقليص الفارق مع بوهانغ الرابع والمنافسة على مقعد مؤهل لابطال آسيا الموسم المقبل, ولكنه بهذه النتيجة بات مهدداً بالغياب.

8