الأهلي يكسب ودية حطين بثلاثة أهداف والسومة يواصل تألقه – صور

الاهلي وحطيننجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز في مباراته الودية الثانية خلال المرحلة الحالية من برنامجه الإعدادي ، حيث كسب لقاءه أمام حطين بثلاثة أهداف لهدف ، جاءت عن طريق عمر السومة ( 26 ) مصطفى الكبير ( 28 ) صالح العمري ( 76 ) ، وسيخوض الفريق مباراته الودية الثالثة أمام الوحدة مساء الأحد المقبل على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي .
و واصل مدرب الفريق كريستيان جروس نهجه بخوض كل شوط بتشكيلة مختلفة حيث خاص شوط المباراة الأول في لقاء الليلة بتشكيلة مكونة من : ياسر المسيليم – سعيد المولد – أسامة هوساوي – كامل الموسى – ماجد عسيري – محمد أمان – وليد باخشوين – سلطان السوادي – مصطفى بصاص – مصطفى الكبير – عمر السومة .
بينما أشرك في شوط المباراة الثاني تشكيلة مختلفة تماماً حيث منح الفرصة لكلٍ من : باسم العطالله – عقيل بلغيث – معتز هوساوي – محمد آل فتيل – منصور الحربي – خايرو بالومينو – تيسير الجاسم – سلمان المؤشر – صالح العمري – صالح الشهري – اسماعيل مغربي .
حيث غاب عن المشاركة في مباراة الليلة كلا من : حسين المقهوي و أحمد العوفي ضمن النظام المتبع من قبل الجهاز الفني لمنح عدد معين من اللاعبين فرصة المشاركة في كل مباراة ودية .

و أكد المحترف السوري عمر السومة نجوميته وتميزه الذي بدأه في اللقاء الودي أمام الربيع والذي سجل خلاله هدفين قبل أن يواصل التألق وينجح في تسجيل أحد الثلاثة في المباراة الودية مساء اليوم أمام حطين ، وكانت الجماهير الأهلاوية قد هتفت باسم اللاعب كثيراً وامتدحت مستوياته الفنية بينما قابلها السومة بذات الحفاوة مقدماً شكره لكل من سانده ومؤكداً عزمه على تقديم المزيد وبذل قصارى الجهد لإسعاد كافة الأهلاويين .

فيما شهد لقاء الليلة المشاركة الأولى للمنتقل حديثاً إلى صفوف الأهلي صالح العمري حيث قدم مستوى مميزاً في شوط المباراة الثاني ونجح في تسجيل الهدف الأول له بقميص الأهلي ، وعبر عقب اللقاء عن سعادته بزيارة الشباك للمرة الأولى ومنذ اللقاء الأول له مقدماً شكره للأجهزة الفنية والإدارية وزملائه اللاعبين وجماهير الأهلي الوفية على كل ما وجده من دعم ومساندة منذ انتقاله إلى النادي الأهلي ، وقال : لن أقدم أي وعود للأهلاويين ولكنني سأبذل كل ما بوسعي داخل أرضية الملعب لأثبت أحقيتي بتمثيل فريق كبير مثل النادي الأهلي .

من جانبها واصلت جماهير الأهلي تميزها ودعمها المستمر لنجومها عندما حضرت إلى لقاء الأهلي وحطين وآزرت اللاعبين ورفع من معنوياتهم مؤكدة تميزها ودورها الرائع الذي بدأته في اللقاء السابق أمام الربيع والذي شهد امتلاء مدرجات ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالكامل في مشهد وصفه لاعبو الأهلي بأنه أكبر محفز وداعم لهم في انطلاقة موسمهم الجديد .

كما شهدت مباراة الأهلي وحطين حضور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي عضو المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي وعدد من أعضاء الشرف .

الاهلي وحطين ‫(146385305)‬ ‫‬

الاهلي وحطين ‫(1)‬ ‫‬ الاهلي وحطين ‫(1)‬ الاهلي وحطين ‫(146385301)‬ ‫‬ الاهلي وحطين ‫(146385302)‬ ‫‬ الاهلي وحطين ‫(146385303)‬ ‫‬ الاهلي وحطين ‫(146385304)‬ ‫‬

19