بالصور : الشباب يتدرب فترتين والرئيس يجتمع مع رؤساء مجالس الجمهور

Standard de Liege training camp Mierlo: day 5واصل الفريق الأول الكروي بنادي الشباب تدريباته اليوم بمعسكره الخارجي بمدينة ميرلو الهولندية على ملعب (MIFANO) تحت قيادة المدرب ” جوزيه مورايس” على فترتين صباحية ومسائية .

و انطلقت التدريبات الصباحية عند الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت هولندا لمدة ساعة ونصف والتي بدأت بتمارين إحماء وتسخين , اعقبها تدريبات لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “جواو بيدرو” , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية ،ليختتم المدرب حصته بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية
فيما انطلقت الحصة التدريبية المسائية عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت هولندا لمدة ساعة ونصف انطلقت بتدريبات لياقية وتقسيم اللاعبين الى مجموعتين واجراء مناورة في منتصف الملعب.

من جانبه اجرى اللاعب حمد الجيزاني اليوم عملية جراحية في المانيا لازالة جزء من الغضروف بين الفقرة الرابعة والخامسة أسفل الظهر وكان اللاعب يعاني من آلام في اسفل الظهر نتيجة هذا الانزلاق في الغضروف منذ ستة أشهر جراء اصابة تعرض لها مع المنتخب الاولمبي في كأس آسيا هذا وقد واجرى الامير خالد بن سعد اتصالا باللاعب فور انتهاء العملية للاطمئنان عليه ، وقد أوضح الجهاز الطبي بالنادي ان اللاعب سيغيب قرابة الشهر عن مزاولة الكرة .

كما يعقد صاحب السمو الأمير خالد بن سعد يوم غدٍ السبت اجتماعا مع رؤساء مجالس جمهور نادي الشباب في جميع أنحاء المملكة، وسيكون الاجتماع بمدينة جدة. وسيطلع سموه على اقتراحاتهم رؤساء مجالس الجمهور ومتطلبات عملهم لمساندة الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

Standard de Liege training camp Mierlo: day 5 تدريبات الشباب ‫(220971513)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(220971509)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(220971510)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(220971511)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(220971512)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ Standard de Liege training camp Mierlo: day 5

20