موبايلي .. (عالمي) .. بإختياري

عايض ال هرسانمع تغير المفاوض الذي أستلم ملف الأستثمار لعامين وأثبت فشله أتى رجل الأعمال شرف الحريري ليقول أنا لها وفي خلال شهرين أستطاع التوصل لعقد رعايه مع شركة كبيره وعملاقه بالخليج بعقد جزئي على صدر قميص النصر بملغ ممتاز وأستطاع مزاحمة الهلال على رعايته وفي القريب العاجل لاأستبعد أختطافه بالكامل للنصر وذلك لن يأتي إلا بجهود الجماهير الوفيه بسرعة التفاعل بتحويل أرقامهم للشركة الراعيه لناديهم وهم لن يترددوا في خدمة معشوقهم .

موبايلي ستستفيد كثيراً من جماهير النصر التي تبذل الغالي والنفيس لعشقهم الأزلي بدعمه مادياً بعدما دعمته معنوياً في المدرجات للنهوض به لإعتلى المنصات من جديد .

موبايلي فكرت كثيراً بجماهيرة النصر وكانت تنوي رعايته لوحده لولا خوفها لخسارة الطرف الأخر وبذلك جمعتهما تحت مظلتها لينتقل التنافس بين جماهير الناديين العريقين من الملعب والمدرجات للتوجه لخدمات موبايلي وهذا ماشاهدناه من تنافس في تويتر وهذا من ذكاء الشركة العملاقه.

انادي النصر الذي كان الراعي له فيصل بن تركي وحقق بطولتين هي الأغلى أتى من يقف معه بعدما تخلوا عنه أعضاء الشرف كثيراً وخذوله ولكنه سار بالسفينه لبر الأمان لوحده ووجود موبايلي والشركات الأخرى أتى لتخفيف العبء الذي كان يحمله فارس النصر كحيلان .

أتمنى من جماهير النصر مساعدة الرئيس لكي يبقى بطل على عرشه كما عهدناه العام الماضي وعدم الإلتفات لكل مايقال وثقوا بربان السفينه فلن يخذلكم الكره في ملعبكم الآن .

 

في الختام :

يسخر من الجروح كل من لايعرف الألم
عايض ال هرسان

@ayedharsan

10