ارتياح لاستعدادات القدم .. و " أبو راشد " أميناً عاماً للمجلس

تشكيل لجنة تنسيقية لهيئة أعضاء شرف الاهلي .. وبحث ملف الاستثمار

ابو راشدعقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي مساء أمس اجتماعه الأول في دورته الجديدة لعام ( 2014م / 2015م ) وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل وحضور كلاً من : الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي والأستاذ عبدالعزيز العنقري والأستاذ أحمد حكيم الغامدي والأستاذ فهد عيد نائب رئيس النادي والمحامي خالد أبو راشد والأستاذ عبد الإله مؤمنه أمين عام النادي والأستاذ محمد القنب سكرتير المجلس التنفيذي .
وقد استهل المجلس أعماله باختيار المحامي خالد أبو راشد ليتولى مهام الأمين العام والمتحدث الرسمي للمجلس التنفيذي، فيما اختير الأستاذ عبد الإله مؤمنة ليكون أميناً للصندوق .
وبعد استعراض لجدول الأعمال، قرر المجلس التنفيذي تشكيل لجنة تنسيقية لهيئة أعضاء الشرف برئاسة المحامي خالد أبو راشد وعضوية كلا من : الأستاذ فهد عيد، والأستاذ سفيان باناجة، والأستاذ عبد الإله مؤمنة، والأستاذ محمد المقداد ( سكرتيراً للجنة ) .
عقب ذلك ناقش المجلس كافة استعدادات فرق كرة القدم بالنادي وخصوصاً الفريق الكروي الأول الذي سيقيم معسكراً تحضيراً في سويسرا، حيث أثنى على سير التحضيرات وبرنامج الفريق متمنياً له التوفيق في المنافسات المحلية والخارجية التي تنتظره هذا الموسم .
كما اطلع على استعدادات فرق الألعاب المختلفة لانطلاقة الموسم الرياضي لتواصل حضورها المعتاد على المستويين المحلي والخارجي، خصوصاً وأن فرق النادي تنتظرها مشاركات محلية وإقليمية وعربية عدة .
واختتم المجلس أعماله باستعراض ملف الاستثمار في النادي بما في ذلك الرعاة، والسعي لتوفير فرص استثمارية في منشآت النادي المختلفة بهدف تقديم العوائد المادية المرجوة للنادي، حيث اطلع المجلس على التقرير الاستثماري المقدم من لجنة الاستثمار المشكلة من إدارة النادي .

8