الأمطار تحول التمارين الى الصالة المغلقة

بعثة الهلال تستقبل الكوري كواك وتودع رئيس النادي – صور

تدريبات الهلال ‫(218613980)‬ ‫‬
أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الجمعة تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، في معسكره التحضيري المقام حاليًا بالنمسا، تحضيرًا لخوض منافسات الموسم الرياضي المقبل، واشتملت الحصة الصباحية على الجوانب البدنية في الصالة المغلقة التابعة للملعب الذي يحتضن تدريبات الفريق؛ نظير هطول أمطار غزيرة، حيث فرض مدرب اللياقة الألماني “توماس نوبرت” تدريبات شد العضلات والتوازن، إضافةً إلى تدريبات باستخدام الكرة الطبية، فيما تركّز المران المسائي على النواحي الفنية، طبّق من خلاله مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” عددًا من الجمل التكتيكية على اللعب من لمسة واحدة، والاستحواذ على الكرة، اختتمها “نوبرت” بتدريبات التحمّل، في الوقت نفسه اقتصر مران الثلاثي (سعود كريري، سلمان الفرج وحمد الحمد) على الجري حول الملعب.

هذا وغادر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي ظهر اليوم مقر إقامة الفريق في “النمسا”، بعد أن ودّع كافة أفراد البعثة، حيث تواجد سموه مع الفريق من يوم الثلاثاء الماضي.

من جانبه، وصل المحترف المحترف الكوري الجنوبي “كواك تاي هي” صباح اليوم لمقر إقامة بعثة الفريق، إذ فضل الجهاز الفني عدم إجهاده بعد السفر، إذ اكتفى بأداء مران خفيف في النادي الصحي بواسطة الدراجة الثابتة، وسيلتحق بتدريبات الفريق إبتداءً من صباح يوم غد السبت.

من جهته، من المنتظر أن يصل الحارس “فهد الثنيان” صباح يوم بعد غد الأحد إلى “النمسا”، للانضمام لمعسكر الفريق الأول التحضيري.

يذكر أنّ الفريق سيؤدي تدريباته يوم غد السبت على فترتين صباحية ومسائية.

تدريبات الهلال ‫(218613976)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(218613978)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(218613977)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(218613973)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(218613974)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(218613975)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

18