روجيرو ينضم لمعسكر الشباب و الرئيس يطمئن على سلامة الأسطا

4واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تحضيراته مساء اليوم بمقر معسكره الخارجي بمدينة ” ميرلو” الهولندية تحت إشراف مدربه ” جوزيه مورايس” الذي اكتفى بحصة تدريبية واحدة امتدت زهاء الساعة والنصف على ملعب (MIFANO).وذلك بعد فراغ الفريق من لقاء الأمس الودي أمام فريق ” إيرلكس الميلو” الهولندي.

استهل المدرب التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة ” جوان بيدرو”، عقب ذلك قسم ” مورايس” الفريق إلى مجموعتين، الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس حيث أخضعهم إلى تمارين إرسترجاعية، بينما أخضع المجموعة الثانية التي ضمت الذين لم يشاركوا في اللقاء إلى تدريبات تكتيكية وفنية، ليختتم المدرب المران بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.

و انضم اليوم المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم اللاعب ” روجيريو” إلى معسكر الفريق بهولندا، حيث شارك في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين. فيما تواجد اللاعب عمر الغامدي في العيادة الطبية للعلاج من كدمة في مفصل القدم.

من جانبه أجرى صاحب السمو الأمير خالد بن سعد اتصالاً هاتفياً بلاعب الفريق الأول لكرة القدم عبد الله الأسطاء أطمأن من خلاله على صحته،وذلك بعد أن أجرى اللاعب صباح اليوم عملية جراحية ناجحة ( الرباط الصليبي) بمستشفى الحبيب على يد البروفيسور سالم الزهراني.

16