فتحي يقترب من اعلان انتقاله لصفوف الاتحاد

احمد فتحي

ذكرت تقارير صحفية عدة في وسائل الإعلام المحلية المصرية أن اللاعب المصري أحمد فتحي أصبح قريبا من السفر للاختبار في صفوف أرسنال الانجليزي.

اللاعب المصري لم يوافق حتى الآن على تجديد تعاقده مع النادي الأهلي والذي سينتهي خلال أيام مع فتح باب القيد من أجل الموسم المقبل.

لكن تقارير إنجليزية صدرت اليوم وأكدت أن اللاعب المصري طلب بالفعل من أرسنال الخضوع للاختبار في صفوفه خلال الأيام المقبلة غير أن النادي اللندني لم يجيب على طلب اللاعب الذي سبق له الاختبار في صفوفه.

فتحي خضع للاختبار في صفوف أرسنال عام 2003 حين كان عمره لا يتجاوز الـ19 عاما ونال اعجاب المدير الفني للفريق آنذاك أرسين فينغر غير أنه لم يوفق في الانضمام للفريق.

ومن بعد ذلك حصل اللاعب على تجربة قصيرة لمدة 6 أشهر في شيفيلد حين كان يلعب في البريميرليغ عاد من بعدها إلي النادي الأهلي الذي أعاره إلي الدوري الكويتي.

ولم تتوفق مغامرة اللاعب عن هذا الحد فقد حصل على تجربة أخيرة من أجل الاحتراف عن طريق هال سيتي الانجليزي الذي كان يلعب في الدرجة الثانية لكنه لم يوفق في الإعارة لمدة 6 أشهر وشارك على فترات قصيرة.

وبالنسبة لمصير اللاعب، ربما يكون الاتحاد السعودى هو الأقرب للتعاقد مع فتحي بعد المفاوضات التي تمت بين الطرفين على مدار الأسابيع الماضية.

وأبدي النادي رغبته في ضم اللاعب خلال الفترة الماضية لكن لم يكن قد وافق على المطالب المادية الخاصة بفتحي في ذلك الوقت إلا أنه رغم ذلك يعد قريبا من الانضمام للفريق السعودى وإن لم يتم الاتفاق سيجدد تعاقده مع الأهلي وهو الخيار الأخير.

16