بحضور رئيس النادي

بالصور: الاهلي ينتظر وصول “الكبير” .. وجروس يجتمع باللاعبين

تدريبات الاهلي 0

سبق المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السيد كريستيان جروس مران الفريق مساء الثلاثاء باجتماع عقده بلاعبيه وسط أرضية الملعب أثنى من خلاله على المجهودات المبذولة في التدريبات طوال الفترة الماضية مؤكداً على ضرورة مواصلة العطاء وبذل الجهد لتحقيق أفضل إعداد فني وبدني قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

وعقب ذلك انطلقت التدريبات التي شهدت متابعة رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وتركزت على الجوانب الفنية من خلال تطبيق بعض الجمل التكتيكية بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات وتنفيذ تدريبات بالكرة تختص بكيفية بناء الهجمة بأسرع وقت ممكن وترجمة كافة الفرص المتاحة أمام المرمى.

وفي جانب آخر أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد رسمياً مع اللاعب الهولندي مصطفى الكبير لعامين مقبلين مع أفضلية التجديد لعامين آخرين حيث وقع العقد مع اللاعب مساء اليوم في مدينة دبي الإماراتية مدير الإحتراف المحامي فهد بارباع ، وتقرر أن يصل اللاعب إلى جدة ظهر الأربعاء حيث سينخرط فوراً في تدريبات الفريق مساءً.

وأبدى مصطفى الكبير سعادته بتوقيع العقد الرسمي مع النادي الأهلي مشيراً إلى حماسه الكبير لخوض التجربة ومتمنياً أن يوفق رفقة زملائه اللاعبين في تقديم المستوى المأمول وتحقيق تطلعات كافة الأهلاويين.

تدريبات الاهلي 1 تدريبات الاهلي 2 تدريبات الاهلي 3 شلية تدريبات الاهلي 4 تدريبات الاهلي 5 المقهوي تدريبات الاهلي 6 بصاص

18