مدرب يونايتد يشكك في اتهامات تشيلسي لحكم مباراة الفريقين

شكك اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد في اتهامات نادي تشيلسي لحكم مباراة الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز الأحد الماضي والتي انتهت بفوز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان نادي تشيلسي قد تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ضد الحكم مارك كلاتينبرغ واتهمه باستخدام ” لغة غير مقبولة ” في حديثه مع المدافع النيجيري جون أوبي ميكيل.

إلا أن فيرغسون قال إنه لا يصدق أن يكون الحكم قد تفوه بتعليقات مثل هذه، وأضاف” أرفض تصديق ذلك إنه أمر لا يمكن تصوره”.

وأكد المدرب اقتناعه بأنه لا يمكن لحكم أن يقدم على مثل هذا التصرف.

وقد أصر مارك كلاتينبرغ( 37 عاما) على براءته من هذه الاتهامات، كما أن مساعديه الاثنين والحكم الرابع لم يؤيدوا مزاعم نادي تشيلسي.

من جهة أخرى بدأت الشرطة في لندن تحقيقا في سلوك أحد مشجعي نادي تشيلسي خلال مباراته الأربعاء الماضي مع ضيفه مانشستر يونايتد في كأس رابطة الأندية الانجليزية.

فقد أظهرت الصور مشجع تشيلسي وهو يقوم بإشاراة بدت تقليدا لحركات القرود خلال المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج في لندن وفاز بها تشيلسي بخمسة أهداف مقابل أربعة.

بدا أيضا أن المشجع كان يسخر من داني ويلبيك مهاجم مانشستر يونايتد عندما فقد السيطرة على الكرة.

يشار إلى أن جون تيري قائد تشيلسي عوقب بالإيقاف أربع مباريات وبغرامة مالية قدرها 220 ألف جنيه أسترليني بعدما أدانه الاتحاد الانجليزي بتهمة توجيه إساءة عنصرية إلى انطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز العام الماضي.

10