بالصور: الفيحاء يقدم مدربه .. ويوقع مع المولد وآدمز

الفيحاء 2

شكر التونسي احمد لبيض مدرب الفيحاء شكر إدارة النادي على ثقتهم به حيث ذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يدرب فيها خارج بلده تونس, وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم.

وعن قبوله لعرض الفيحاء تحدث بأن المفاوضات لم تاخذ وقت طويل ، وقبوله للعرض يأتي بناء على السمعة الطيبة التي تلقاها عن النادي ومحافظة المجمعة من المدربين السابقين الذين سبق لهم تدريب النادي.

وعن أهداف الفريق قال انه يطمح أولاً للبقاء وتكوين فريق قادر على المنافسة في دوري ركاء حيث أكد أن لا يوجد لاعب ضمن اللعب أساسياً في الفريق و لا فرق بين اللاعب المحلي أو الأجنبي ومن يجتهد و يعطي في التدريبات سيجد مكانه أساسياً في التشكيلة.

ومن ثم ذكر برنامج الفريق بدايةً من المعسكر الداخلي في مدينة المجمعة لمدة عشرة أيام من يوم ٦ – ٩ – ١٤٣٥هـ وستكون التدريبات على فترتين صباحية و مسائية.

وأعلن أيضاً عن المعسكر الخارجي بداية من يوم ٢ – ١٠ – ١٤٣٥هـ ولمدة عشرة أيام في مدينة الإسماعيلية بجمهورية مصر حيث ستكون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

وعن المباريات الودية فأكد لبيض أنه سيقام ٨ مباريات ودية مابين المعسكر الداخلي و الخارجي وخلال فترة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

توقيع آدمز والمولد

وقعت إدارة النادي العقد الرسمي مع المحترف الغاني ” صديق آدمز ” ليمثل بموجبه رسمياً فريق ” الفيحاء ” الأول لكرة القدم في منافسات دوري ركاء للمحترفين.

كما وقعت إدارة النادي عقداً إحترافياً مع لاعب نادي ” الوحدة ” المهاجم “صفوان المولد”.

الفيحاء 1 الفيحاء 3

11