باستوس البرازيلي في صفوف «الكويت»

باستوس

نجح نادي الكويت في الاستفادة من خدمات اللاعب البرازيلي رافائيل باستوس ليحل محل مواطنه روجيريو الذي تعاقد مع نادي الشباب السعودي لمدة موسم واحد، ومن المقرر ان يلتحق باستوس الاسبوع المقبل بتدريبات الفريق التي ستنطلق يوم الاول من يوليو.

ووضع الجهازان الفني والاداري الخطة المناسبة لتحضيرات الموسم المقبل والتي ستبدأ مرحلتها الاولى في الكويت ثم تعقبها المرحلة الثانية التي ستكون في الامارات العربية المتحدة حيث سيعسكر الفريق في دبي ويشارك في دورة العين الرمضانية في العشر الاواخر من رمضان ثم يتوجه بعد ذلك الى الاردن للمشاركة في مباراة اعتزال لاعب العهد السابق والوحدات الاردني رأفت علي.

وستكون المحطة الاخيرة للفريق قبل مباراة الكأس السوبر مع القادسية ثم يلتقي فريق بريسيورا الاندونيسي في ذهاب دور الثمانية في كأس الاتحاد الاسيوي يوم 19 اغسطس وقد طلب الاتحاد من الكويت تأخير موعد اللقاء الى يوم 20، ومازالت ادارة نادي الكويت تدرس العرض.

يذكر ان رافائيل باستوس من مواليد 1 يناير 1985 في ريودي جانيرو واخر نادي لعب فيه هو النصر السعودي ويلعب وسط مهاجم او الجناح، وسبق له اللعب في نادي سبورتنع براغا في 5 يناير 2010 قادما من النادي الياباني كونسا دول سابورو واستمر حتى 2011 ثم لعب لفريق كلوج الروماني في 20 سبتمبر 2012 وانضم للنصر السعودي في 22 ديسمبر 2012 وبلغت صفقة انتقاله للنادي السعودي 3.75 مليون يورو.

8