تمارين تأهيلية لعباس وهوساوي

بالصور: عملية ناجحة للفريدي .. والفريق يواصل تحضيراته على فترتين

تدريبات النصر 0

أجريت يوم الاثنين في تركيا عملية جراحية للاعب نادي النصر الكابتن احمد الفريدي في كتفه الأيمن تكللت ولله الحمد بالنجاح وتواجد إلى جواره طوال فترة العملية طبيب النادي الدكتور وائل مسكة.

من جهة ثانية واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنصر تدريباته اليومية وخصص المدرب كانيدا الفترة الصباحية لتدريبات للتقوية على عدد من الأجهزة المتنوعة في صالة الحديد بالفندق حيث قسم الفريق لمجموعتين بدأت المجموعة اﻷولى تدربت من الساعة التاسعة إلى الساعة العاشرة في حين بدأت المجموعة الثانية من العاشرة إلى الحادي عشر وبعد نهاية التدريبات الصباحية توجه اللاعبين للمسبح.

وفي الفترة المسائية بدأت التدريبات بجوانب لياقية متنوعة قسم بعدها الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى تلعب مناورة على نصف الملعب في حين تؤدي المجموعة الثانية تدريبات لياقية وتتبادل المجموعتين الأدوار فيما بينها واختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب . في حين واصل عمر هوساوي واحمد عباس وسعود حمود التدريبات اللياقية.

تدريبات النصر 1 تدريبات النصر 2 تدريبات النصر 3 تدريبات النصر 4 تدريبات النصر 5 تدريبات النصر 6 تدريبات النصر 7 تدريبات النصر 8 تدريبات النصر 9 تدريبات النصر 10

11