الدوسري ينضم لمصابي الهلال .. والقحطاني ينتظر قرار كومبواريه

أكد قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم الكابتن ياسر القحطاني على أنه تعافى من إصابته التي لحقت به في العضلة الضامة، مشيراً إلى أنه خضع لبرنامج تأهيلي في فترة توقف المنافسات الرسمية، قبل أن يشارك مع زملائه في التدريبات الجماعية يوم أمس (الأحد)، مبيناً أنه تحت رهن إشارة المدرب متى ما أراد الاستعانة بخدماته.

على الصعيد الفني,  واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم عصر يوم الاثنين استعداداً لملاقاة ضيفهم “الفيصلي” مساء يوم الخميس المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الحادية عشر من دوري المحترفين السعودي.

واشتمل المران على تدريبات لياقية، تلاها مناورة على ثلث مساحة الملعب، في حين أدى ماجد المرشدي تدريب لياقي، إلى جوار سلمان الفرج اثر تعرضه لشد عضلي يوم أمس (الأحد)، وسالم الدوسري الذي تعرض لانفلونزا فضل الجهاز الطبي على اثرها عدم إشراكه في التدريبات الجماعية.

يذكر أن تدريبات يومي الثلاثاء والأربعاء ستكون مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، في حين سيعقد المؤتمر الصحافي لمدير الجهاز الفني الفرنسي انتوان كومبواريه، وأحد لاعبي الفريق عند الساعة 5:15 يوم الأربعاء للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة “الفيصلي”.

10