قمة لقاءات المجموعة الرابعة في مونديال البرازيل :

بالفيديو: المنتخب الإيطالي يروض أسود إنكلترا بهدفي ماركيزيو و بالوتيللي

ايطاليا و انجلترا ‫(311950598)‬ ‫‬

حقق المنتخب الإيطالي فوزاً ثميناً على إنجلترا بهدفين لهدف في لقاءهما على ملعب أرينا دي أمازونيا بمدينة مانوس ضمن لقاءت المجموعة الرابعة في مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل . سجل لإيطاليا ماركيزيو و بالوتيللي و لإنجلترا ستوريدج .

الشوط الأول
بداية سريعة و تهديد إنجليزي بتسديدة ستيرلنغ التي لامست الشبك الجانبي في الدقيقة الرابعة ، تلتها تسديدة أخرى من هندرسون وجدت الحارس سيريغو في التصدي ، ليرد المنتخب الإيطالي بتسديدة كاندريفا تصدى لها جو هارت في الدقيقة 19 ، و من عرضية خطيرة لويلباك لم تجد من يكملها في الشباك في الدقيقة 22 ، لكن المنتخب الإيطالي حصل على التقدم في الدقيقة 34 من تسديدة جميلة لماركيزيو ، ليأتي الرد الإنجليزي سريعاً عندما حول ستوريدج عرضية روني ليسكنها الشباك في الدقيقة 36 ، و قبل نهاية الشوط هدد المنتخب الإيطالي بكرتين الأولى من بالوتيلي خلصها الدفاع ، و الثانية من كاندريفا تصدى لها القائم الإنجليزي الأيمن ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

الشوط الثاني

باغت المنتخب الإيطالي بالهدف الثاني من رأسية المهاجم بالوتيللي في الدقيقة 50 ، ليحاول بعدها المنتخب الإنجليزي التقدم و هدد المرمى الإيطالي بتسديدة من روني جانبت المرمى ، و تسديدة أخرى من البديل باركلي تصدى لها سيريغو ببراعة ، ليقفل بعدها المنتخب الإيطالي مناطق الخطر أمام الهجوم الإنجليزي و ينجح في تأمين نتيجة اللقاء و يكسب بهدفين لهدف . و يحتل بذلك وصافة المجموعة خلف كوستاريكا بفارق الأهداف ، فيما جاءت إنجلترا ثالثاً و من خلفها الأورغواي .

11