هجر يواصل تدريباته و يضم مهاجم النصر بالإعارة – صور

IMG-20140613-WA0030نجحت إدارة نادي هجر في كسب خدمات مهاجم نادي النصر أحمد حسين الجيزاني لمدة موسم واحد بنظام الإعارة . حيث وقع الكابتن أحمد الجيزاني في كشوفات نادي هجر بحضور مدير الاحتراف بنادي هجر الأستاذ عمر الصفراء . ويعتبر الجيزاني (21) عاماً من اللاعبين الواعدين ومن المنتظر أن يقدم نفسه مع فريق هجر في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .

من جانبه عبر الكابتن أحمد الجيزاني عن أمله بأن يوفق مع نادي هجر بتقديم المستوى الذي يرضي طموحاته وطموحات منسوبي نادي هجر وأن يسعد جماهير هذا الفريق وأن يساهم مع زملاءه لاعبي هجر بتقديم المستوى الجيد المقرون بالنتائج الإيجابية .

من جانب آخر واصل الفريق الاول لكرة القدم في نادي هجر تدريباته الاستعدادية لمنافسات الموسم الرياضي المقبل لكرة القدم حيث أجرى الفريق تدريباته مساء اليوم في الملعب الرئيسي للنادي تحت إشراف المدير الفني التونسي ناصيف البياوي وبحضور عضو مجلس إدارة النادي سامي القنيان والمشرف العام على كرة القدم عبدالعزيز الملحم حيث انطلقت التدريب بعمليات الاحماء و اتبعتها تدريبات لياقية بالكرة .قبل ان يختتم التدريبات في تدريب التسديد على المرمى .

تدريبات هجر ‫‬ تدريبات هجر

12