بالفيديو: المكسيك تتفوق على الكاميرون أداءاً ونتيجة بهدف نظيف

المكسيك و الكاميرون

تفوق منتخب المكسيك على الكاميرون بهدف نظيف في لقاءهما لحساب المجموعة الأولى على ملعب أرينا داس دوناس ضمن مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل .

و جاءت بداية اللقاء تحت أجواء ماطرة مع أفضلية مكسيكية و تهديدات متوالية حتى تقدمت بالهدف الأول و الذي ألغاه الحكم الكولمبي رولدان ، ليعود و يلغي هدفاً آخر في الدقيقة 29 ، فيما كان التهديد الوحيد لمنتخب الكاميرون من كرة صامويل ايتو لامست القائم ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

و في الشوط الثاني إستمرت أفضلية المنتخب المكسيكي حتى تحقق له الهدف الأول بعدما تابع بيرالتا كرة جيوفاني المرتدة من الحارس ليكملها في الشباك هدف مكسيكي في الدقيقة 60 ، ليحاول بعدها الكاميرون التحرر و التقدم نحو المرمى المكسيكي ، كرات المنتخب المكسيكي في الإرتداد كانت تشكل خطورة أكبر ، حتى الدقائق الأخيرة عندما تألق حارس المكسيك أوتشو في التصدي لرأسية خطيرة ، يطلق بعدها حكم اللقاء الكولومبي رولدان صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز المكسيك بهدف نظيف .

بهذه النتيجة تحتل المكسيك وصافة المجموعة الأولى بثلاثة نقاط و فارق الأهداف عن البرازيل ، فيما تحل الكاميرون في المركز الثالث و من خلفها المنتخب الكرواتي بدون نقاط .

 

11