لمدة موسم واحد قابل للتجديد

الفتح يوقع أولى صفقاته مع هداف هجر ولاعبه السابق الجمعان

جمعان 3

وقعت إدارة نادي الفتح مع قائد الفريق الكروي الأول بنادي هجر فيصل الجمعان لموسم رياضي واحد قابل للتجديد جاء ذلك التوقيع بعد مفاوضات قادتها الإدارة الفتحاوية عقب دخول اللاعب في فترة الستة الأشهر الأخيرة من عقده الأحترافي المتبقي مع ناديه هجر ، و جاءت مراسم التوقيع في عصر اليوم بمبنى إدارة نادي الفتح خالد السعود و وكيل أعمال اللاعب مساعد اللهيم . هذا و لم تكشف الإدارة الفتحاوية عن قيمة التعاقد يذكر بأن عضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد تكفل بكامل الصفقة.

يذكر بأن الجمعان صاحب 27 عاماً قد قاد فريقه هجر للعودة إلى الدوري السعودي الممتاز بعد أن شارك معه في الموسم الرياضي الماضي في دوري ركاء السعودي للمحترفين . الجمعان تدرج في الفئات السنية بنادي الهلال و انتقل في موسم 2007 – 2008 لصفوف الفريق الفتحاوي و مثله لثلاثة مواسم رياضية ليعود بعدها لنادي الهلال في صيف 2010 م ، لينتقل في موسم 2012 – 2013 لتمثيل فريق هجر.

من جانبه أعرب فيصل الجمعان عن سعادته للعودة مجدداً لصفوف فريقه السابق و قال : أحمل في نادي الفتح ذكريات جميلة و سعيدة فحينما خرجت من الفتح خرجت من الباب الكبير و عدت من الباب نفسه فبلا شك بأني سعيد أن أعود لتمثيله و الدفاع عن شعاره و اتمنى أن أكون وفق تطلعات الإدارة الفتحاوية التي وثقت بإمكانياتي . و عن العروض الذي تلقاه رد قائلاً : منذ دخولي فترة الستة أشهر الأخيرة تلقيت العديد من العروض لكن العرض الفتحاوي كان العرض المثالي من بين كل تلك العروض و كذلك لرغبة الطرفين ساهمت في التوقيع لمصلحة فريق الفتح . و اختتم الجمعان حديثه قائلاً : سأبذل قصارى جهدي من أجل خدمة الفريق في الموسم المقبل و ادعو الجماهير الفتحاوية للوقوف مع الفريق خلال المرحلة المقبلة .

11