العربي القطري ينضم للاندية الخليجية الراغبة بـ”تشافي”

تشافي

يسعى فريق العربي القطري لقطع الشك باليقين بشأن صفقة الإسباني تشافي هيرنانديز، لاعب وسط برشلونة؛ وذلك من خلال حسم التعاقد معه خلال الأيام المقبلة في إطار فترة الانتقالات الصيفية.

وكان العربي القطري قد أكد مزاعمه ورغباته حول ضم الدولي تشافي ليكون داعمًا للفريق خلال الموسم الكروي الجديد والذي سيبدأ في منتصف شهر أغسطس المقبل، لتدعيم الصفوف والمنافسة على البطولات.

هذا وقد أوضحت بعض المصادر داخل فريق العربي القطري مُشيرًا إلى أن المفاوضات مع تشافي هيرنانديز تسير بشكل ناجح للغاية، في الوقت الذي رحب فيه الإسباني لاعب برشلونة للانضمام إلى الفريق القطري وخوض تجربة الاحتراف بالدوحة، ولكنه لم يوقع بعد مثلما أُشيع صباح اليوم خلال الصحف القطرية.

انتقال تشافي لن يكون الأول من نوعه، خاصةً وأن رفيق بلاده الإسباني راؤول جونزاليس، نجم ريال مدريد يلعب في صفوف الجيش القطري مُنذ أكثر من موسم، ويظهر تألقًا مما قد يدفع النجوم لإنهاء تجربتهم الكروية في إحدى البلدان العربية.

ويتواجد تشافي ضمن قائمة المنتخب الإسباني الذي يستعد لخوض منافسات مونديال 2014 بالبرازيل حيث يتواجد الماتادور ضمن مجموعة قوية تضم منتخبات هولندا وتشيلي واستراليا.

هذا وقد أكد اللاعب خلال تصريحات صحفية سابقة، أنه لن يحدد وجهته المقبلة سوى بعد الانتهاء من العرس المونديالي في البرازيل؛ من أجل اختيار القرار الأنسب لمصلحته الكروية.

10