الهروب للاتحاد..!!
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

بالرغم مما عانى منه الاتحاد في الإيام العصيبة الماضية وعانى معه جمهوره الوفي بسبب تعنت الإدارة السابقة بقراراتها التعسفية التي اضرت بالفريق وذلك جراء التفريط في اللاعبين النجوم ، وتحميل النادي ديون كبيرة بجلب لاعبين اقل قيمة فنية وارتفاع في القيمة المادية والتي لا تتطابق مع مستوى اللاعبين الفنية مما افقد العميد في المنافسة على بطولات الموسم الفائت وتسبب ايضاً في عدم الاستطاعة بالتعاقد مع افضل اللاعبين في الدوري المحلي ، علماً ان الاتحاد لا يحتاج سوى محترفين غير سعوديين على مستوى عال يحدثوا فارق في الفريق .

انتهت المرحلة السابقة بكل عيوبها والأن الجمهور الاتحادي على موعد جديد بقيادة ابراهيم البلوي بعودة قوية للفريق تعاد فيها امجاد الاتحاد وشخصيته وهذا لن يتأتى إلا من خلال فكر ودعم وتغيير وتطوير .

بلاشك انها مرحلة صعبة وتحتاج وقفة صادقة صبر ومثابرة من الجميع للنهوض بالاتحاد والعودة به الى منصات التتويج .

الاتحاد لابد ان يضع في مقدمة اهتماماته (اولويات ) اهمها عقد الرعاية وحل المشاكل والملف الأهم هو ملف الديون (المستحقات المالية) .

هناك عدة عقبات ستواجه مسيرة (عودة الاتحاد) هو من خلال الالتفاف الشرفي والاعلام الاتحادي المنقسم (مع وضد) واعتقد ان هذه الأمور وقتية وستحل بتحقيق الانتصارات التي تعيد الجميع للكيان .

في عز الازمة الماضية الكل تعاطف مع الاتحاد بما فيها القرعة التي وقفت جنبا الى جنب لمساندة العميد لتحقق الدوري ، تعاطفت معه من اول اسبوع حتى اخره .

القرعة تعاطفت مع العميد كونه لم يستطع التعاقد مع النجوم في الدوري فسهلت له جدول الدوري وكأني بها تقول فقط حقق الفوز وحصد النقاط من البداية والفوز يجلب الفوز بعد ذلك .

واخيراً وليس بأخر يجب ان يفتخر كل مشجع اتحادي بانتمائه للاتحاد الكيان الذي تميز بالحرية والديمقراطية في رياضتنا السعودية ، وما يميز نادي الاتحاد عن غيره هو (صوت الجمهور ) الذي يلقى القبول لدى ادارته ، ويحق له ان يطالب ويعترض ويبدي ويشارك و ينتقد راية يؤخذ في الاعتبار بكل واقعية دون تهميش مثل باقي اغلب الأندية

لذا تجد اغلب الجماهير (تهرب للاتحاد) مع الرئيس ابراهيم البلوي الكل متفائل لعودة شخصية الاتحاد القوية وعندها ستدرك ان جماهير الاتحاد كل يوم في ازدياد ويكون عنوانها لحظتها .. الهروب للاتحاد

جبرتي الزهراني
Aljabarti1234

9