رومانيا تبعد “بينتيلي” عن المنتخب بسبب احترافه مع الهلال

ميهاي روماني لاعب

أكد فيكتور بيتوركا المدير الفني للمنتخب الروماني انه لن يضم اللاعبين الذين يحترفون في الاندية العربية او الرومانية، و منهم بالطبع الروماني ميهاي بينتيلي الذي وقع عقد انتقاله رسمياً لصفوف فريق الهلال و ذلك بحسب ما ذكرته صحيفة (فاناتيك).

و ذكرت الصحيفة في تقرير لها أن أبرز اللاعبين الذين تم استبعادهم من صفوف منتخب بلادهم إبان تولي بيتوركا لتفضيلهم اللعب في الخليج والقارة الأسيوية هم قائد المنتخب الروماني ميريل رادوي ولاعب الاتفاق نيكولاي جريجوري. وتحدثت الصحيفة أن المدرب في خلال الثلاث فترات التي تولى فيها القيادة الفنية للمنتخب الروماني كان لا يعترف باللاعبين المحترفين في المنطقة العربية، ويرى أن الدوريات العربية والأسيوية على حدٍ سواء لا تفرز تنافسات قوية وأن مستوى اللاعب في تلك الدوريات يبدأ في التراجع.

الجدير بالذكر أن الآونة الأخيرة شهدت هجوماً وتهكماً لاذعاً من مدرب المنتخب الروماني فيكتور بيتوركا على ريجيكامب مدرب الهلال الجديد حيث قال أنه ذهب للسعودية طمعاً في البنتلي، وان لاعبي ستيوا بوخارست سعداء برحيله فرد عليه ريجيكامب بأن لاعبي المنتخب الروماني مستائين منه كمدير للمنتخب.و رفضت زوجة ريجيكامب إلا أن ترد الهجوم على زوجها فوصفت مدير المنتخب الروماني بالعجوز الأحمق الشاذ الذي لا يعرف كيف يدير المنتخب ويحتاج لمقعد متحرك، واختتمت ردها بأن هذا هو ردها بخصوص البنتلي الجديدة.

12