عبدالغني: حققنا الثنائية التاريخية ولكن القادم صعب

BnwNZ-6CEAApJel

أكد قائد فريق النصر الكروي الأول “حسين عبدالغني” أن الموسم المقبل ينتظرفريقه مهمة صعبة للغاية , ويرجع ذلك إلى النجاحات التي تمَّ تحقيقها بتتويجه بالثنائية التاريخية حين حصل على لقب دوري عبداللطيف جميل و كأس سمو ولي العهد.

وقد صرَّح “عبد الغني” للصحف الإماراتية وذلك بعد مشاركته في اللقاء الودي الذي جمع العين أمام مانشستر سيتي الانجليزي فقال : “الحفاظ على القمة أصعب من بلوغها، لقد حالفنا التوفيق العام الحالي وحصدنا ألقابا واستعدنا لقب الدوري بعد سنوات من الانتظار، لكن القادم بحاجة لتركيز أكبر والعمل بوتيرة متصاعدة خصوصاً أنه تنتظرنا المشاركة في دوري أبطال آسيا أيضاً”.

وتوجه عبدالغني بالشكر إلى إدارة وجماهير العين على دعوته للمشاركة في اللقاء الودي والذي أقيم إحتفالاً بتدشين ملعب النادي الجديد.

وأضاف قائد فريق النصر : ” إنَّ التواجد في مثل هذا النوع من اللقاءات له طعم خاص، وذكريات تبقى عالقة بالأذهان لسنوات طويلة، مانشستر سيتي من الفرق الكبيرة خصوصاً أنه حقق لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، وبات من أقوى الفرق على الصعيد الأوروبي والعالمي”.

يُذكر أن “عبد الغني” قد أبدى إعجابه بإستاد هزاع بن زايد وأكد أن الكتاب يُقرأ من عنوانه وأردف قائلاً :
منذ اللحظة الأولى التي تصل فيها إلى الملعب وتشاهده من الخارج تشعر أنه بمثابة الجوهرة التي تشع وتزداد جمالا كلما اقتربت منها، اللعب فيه يمنحك شعوراً جميلاً للغاية.

8