ضمن إياب ثمن النهائي :

الليث الشبابي و النمر الإتحادي في صراع على بطاقة التأهل الآسيوية

الاتحاد و الشباب ‫(259933967)‬ ‫‬

يستضيف الثلاثاء فريق الشباب ضيفه الإتحاد على ستاد الملك فهد الدولي في إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا و التي إنتهت مواجهة الذهاب بينهما في مكة المكرمة بهدف نظيف لمهاجم الإتحاد مختار فلاتة .

و يدخل الفريقان مواجهة الإياب بحسابات مختلفة حيث يكفي الإتحاد الخروج بالفوز ، أو التعادل ، أو الهزيمة بفارق هدف ( بشرط تسجيل الفريق الإتحادي ) ، أما الفريق الشبابي فليس أمامه سوى الفوز بفارق أكثر من هدف ، أو الفوز بهدف نظيف و تمديد أشواط المباراة .

و يعول الفريق الشبابي على عناصر الخبرة في الفريق كالقائد أحمد عطيف و حسن معاذ و عمر الغامدي و البرازيليان مينيغازو و رافينها ، فيما يعتمد الإتحاد على حيوية شبابه أمثال مختار فلاتة و عبدالفتاح عسيري و فهد المولد و جمال باجندوح و كذلك محترفه البرازيلي ليوناردو بونفيم .

تنطلق المواجهة في تمام الساعة ( 8:45 ) ، و يقودها تحكيمياً الدولي الياباني يوشي نيشيمورا .

و ضمن نفس الدور يستضيف العين الإماراتي ضيفه الجزيرة على ستاد هزاع بن زايد بنادي العين ، ( 2 – 1 نتيجة الذهاب لصالح العين ) .

بينما في شرق القارة يلتقي الكوريان بوهانغ ستيلرز أمام تشونبوك ( 2 – 1 نتيجة الذهاب لبوهانغ ) ، فيما يواجه غوانزهو الصيني ضيفه سيريزو أوساكا الياباني ( 5 – 1 نتيجة الذهاب لغوانزهو ) .

17