الهلال يؤدي تحضيراته لبونيودكور بمتابعة إدارية – صور

الهلال ‫(1)‬أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين مرانهم الرئيس تحضيراً لملاقاة ضيفهم “بونيودكور الأوزبكي”، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم بعد غد الأربعاء، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتركّزت التدريبات على الجوانب الفنية، فرض من خلالها مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” عدداً من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء وسط مشاركة مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم اللاعب “سلمان الفرج”.

هذا وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب نائب رئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني”، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن الفريق سيختتم تحضيراته للقاء “بونيودكور الأوزبكي” بمران مغلق يقام عند الساعة الـ07:30 من مساء يوم غد الثلاثاء، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريبات، فيما يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق منهما مؤتمراً صحافياً في تمام الساعة السادسة من مساء الغد، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن استعداداتهم للقاء المقبل.

من جانب آخر، حدّد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام أسترالي لقيادة لقاء فريق الهلال الأول لكرة القدم الذي يجمعه بضيفه “بونيودكور الأوزبكي” مساء يوم بعد غد الأربعاء، حيث سيدير اللقاء تحكيمياً حكم الساحة “ويليام بنجامين” ويساعده “ماثيو جيمس كريم”، و “أناز هاكان”، و”جاريد جيلت” حكماً رابعاء، ويراقب الحكام اللبناني السيد “يازبيك”، فيما يراقب المباراة البنجلاديشي “مانيرول إسلام”.

إلى ذلك، زار مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية الأستاذ “سعود السبيعي” كممثل للنادي عصر اليوم الأستاذ “إبراهيم” الذي يرقد في مستشفى الملك خالد الجامعي ، حيث رافقه في الزيارة عدد من أعضاء مجلس الجمهور الهلالي، وقدّم “السبيعي” في نهاية الزيارة درعاً تذكارياً لإبراهيم وقميص نادي الهلال. ويأتي ذلك في إطار تفعيل دور النادي المجتمعي، وأداء رسالته الشاملة.

الهلال ‫(252006166)‬ ‫‬ الهلال ‫(252006165)‬ ‫‬ الهلال ‫(1)‬ ‫‬

9